صعدة الثورة: مسيرةٌ كبرى تأكيداً على الوفاء لدماء الشهداء ومواصلة المعركة حتى الانتصار لما ضحوا لأجله

 

المسيرة: صعدة

لأَنَّها منبعُ الثورة ومسقطُ رأس الشهادة في سبيل الله والمستضعفين، تأبى صعدةُ السلام والثورة، إلَّا أن تكونَ في ذكرى الشهيد على عادتها بذات العنفوان والزخم الثوري والجهادي منقطع النظير، وفيما يحيي كُـلّ أحرار اليمن الذكرى السنوية للشهيد، كانت صعدة السلام والثورة على موعد مع مسيرة جماهيرية كبرى، تأكيداً على أن تضحيات الشهداء ودمائهم لن تكون إلَّا وقوداً يدفع نحو المزيد من الإرادَة والعنفوان حتى تحرير اليمن ونيل الكرامة وصون الحقوق.

وفي احتفاءاتها بذكرى الشهيد وهي مسقط رأس الشهداء العظماء ومنبعهم، شهدت مدينة صعدة، أمس الثلاثاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال المسيرة التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية وآباء وأبناء وأقارب الشهداء بالمحافظة رفع المشاركون هتافات تؤكّـد التمسك بخط الشهداء والمنهجية التي ساروا عليها في التصدي لقوى الظلم والطغيان.

وفي المسيرة الواسعة التي أقيمت في المدينة، ألقى محافظ صعدة محمد جابر عوض، كلمة أكّـد فيها أن الحضور الحاشد الذي خرج يأتي وفاء لدماء الشهداء وتأكيداً على استمرار التضحية حتى الانتصار للمشاريع والقضايا العادلة التي بذلوا فيها دمائهم وأرواحهم رخيصة؛ مِن أجل الدين والوطن واليمنيين.

وأكّـد المحافظ عوض أن الوفاء لدماء الشهداء يتجسد بالسير على خطاهم واقتفَاء آثارهم على المنهجية التي ساروا عليها وانتصروا لها جاهزون دائماً للتضحية في سبيل الله نصرة للمستضعفين من عباد الله تحت لواء قيادتنا المباركة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

إلى ذلك تطرقت كلمة المناسبة، التي ألقاها عبدُ الله يحيى المنبِّهي، إلى عظيم تضحيات الشهداء وبذلهم في سبيل الله، مؤكّـداً أن شهداءنا هم شهداء القضية العادلة والموقف الحق، ومدرستهم تعالج كُـلّ حالات اليأس وتحيي الروح الإيمَـانية الجهادية.

وأشَارَت كلمة المسيرة إلى أن العدوّ بذل الكثير حتى يركّع الشعب اليمني ويحط من عزمه لكن التفاعل الكبير مع أنشطة وفعاليات ذكرى الشهيد كانت أبلغَ رسالة بتمسك هذا المجتمع بثقافة الشهادة.

إلى ذلك أكّـدت كلمة أبناء الشهداء، التي ألقاها محمد الأشقص، “أن دماء الشهداء زادتنا عزماً وإرادَة صلبة ولم تحط من عزيمتنا بل مثلت وقوداً للسير في خط الشهادة والتضحية”.

وأكّـد “أهميّة مواصلة السير في خط الشهداء خط الكرامة والعزة، فهو الخط الذي يقف الله معه ويؤيد من مشى عليه، مجدّدًا العهد للشهداء بالوفاء لدمائهم والسير على خُطَاهم حتى النصر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com