محافظةُ صنعاء تدشِّنُ فعاليات الذكرى السنوية الشهيد بعدد من المديريات

المسيرة: صنعاء

إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1444ه، دشّـنت بعدد من المديريات فعاليات وأنشطة المناسبة وسط تأكيد على المضيء بدرب الشهداء والسير على خطاهم.

حيث دشّـنت مديرية صنعاء الجديدة، أمس الأحد، فعاليات إحياء المناسبة والتي أكّـد من خلالها وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، أن إرادَة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان أن تحقّق أهدافها مهما أوغل في سفك الدم ودمّـر كُـلّ المقدرات، لافتاً إلى الانتصارات التي تحقّقت للشعب اليمني بفضل تضحيات الشهداء، مبينًا أن الشهداء هم شعلة النصر ويفخر جميع اليمنيين بتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن.

كما تطرق الوكيل الخولاني، إلى مكانة الشهداء في الدنيا والآخرة وضرورة الاقتدَاء بهم والسير على نهجهم ورعاية أسرهم، معتبرًا إحياء المناسبة رسالة لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.

فيما دشّـن أبناء ووجهاء مديرية مناخه محافظة صنعاء، فعاليات هذه الذكرى العظيمة، والتي أشار من خلالها مدير المديرية عبدالله المروني، إلى المعاني والمبادئ التي حملها الشهداء وأهميّة الاقتدَاء بنهجهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن الوطن.

واستعرض المسئوليات التي ينبغي القيام بها في الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان ومخطّطاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، معتبرًا الاحتفال بذكرى الشهيد تجسيداً لعظمة الشهداء ومكانتهم؛ لأَنَّهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

كما دشّـنت في مديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء، فعاليات الذكرى، حَيثُ أكّـد مدير المديرية خالد العرشي، أن تضحيات الشهداء ستظل عهداً في أعناق أبناء اليمن والأجيال التي ستتذكرها بكل فخر واعتزاز.

وأشَارَ إلى أن الشهداء سطروا بدمائهم أروع البطولات في مواجهة أعداء الإنسانية والحرية والسلام وسعوا إلى تمكين الشعب اليمني من استقلال القرار بعيدًا عن الهيمنة والوصاية الخارجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com