قائدُ قوات حرس الثورة الإيراني: سنحوِّلُ الفتنةَ الأخيرةَ إلى مقبرة للأعداء

 

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإيراني، اللواء حسين سلامي، الأحد، أنّ “الكيانَ الإسرائيلي سينهار”، وأنّ إيران “ستحوّل الفتنة الأخيرة إلى مقبرة للأمريكيين والإسرائيليين”.

وأكّـد اللواء سلامي، في كلمة خلال تجمع الآلاف من التعبئة الشعبيّة في سيستان وبلوشستان، أنّ البلاد “تواجه اليوم حرباً عالمية كبيرة، حَيثُ دخلت كُـلّ قوى الكفر والشرك من جميع أنحاء العالم مع مرتزِقتها وفروعها الداخلية لمحاربة الثورة والأمن والوحدة الوطنية”.

وشدّد على ضرورة عدم السماح “بتحقيق آمال الأعداء، والوقوف خلف قائد الثورة لمنع تحقيق مخطّطاتهم”، مُشيراً إلى أنّ “المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يقدّر شعب سيستان وبلوشستان ويقول إنّ الأرواح له الفداء”.

وَأَضَـافَ أنّ “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وألمانيا وفرنسا وآل سعود يحاولون إثارة التوتر في هذه الأرض بوسائل إعلامهم المثيرة للانقسام، لكن هذا الشعب واعي تماماً”.

وتابع سلامي: “للعدو أضغاث أحلام كثيرة، يعيش في وهم، العدوّ هو أول من يهزم من إعلامه، لا يعلم العدوّ أنّ هذه الأرض والثورة قويتان”.

كذلك، أشار اللواء سلامي إلى أنّ “الجذور الصلبة للثورة قوية لدرجة أنّه إذَا أراد جميع الأعداء قطع أحد فروع هذه الشجرة، لن يتمكّنوا من ذلك أبداً”.

وجزم بالقول: “كونوا على ثقة من أنّ الكيان الصهيوني سينهار، وهذه الثورة لن تصاب بأذى. لن تفلح أوهام العدوّ. هذا النظام قوي. لقد ألحقت التعبئة الشعبيّة بقيادة الإمام الخامنئي هزائم كبيرة بالأعداء”.

ولفت إلى أنّ “العدوّ اليوم نزل إلى الساحة بكل قوته، لكننا بالتأكيد سنحول ساحة هذه الفتنة الكبيرة وهذه الحرب العالمية إلى مقبرة للأعداء الأمريكيين والإسرائيليين وحلفائهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com