حشودٌ جماهيريةٌ ضخمة تحيي المولدَ النبوي الشريف بمحافظة ريمة

المسيرة| خاص:

على وَقْــــعِ ترانيمِ الأناشيد الإسلامية والزوامل الشعبيّة توافدت الحشودُ البشرية من مختلف مديريات وقرى محافظة ريمة، إلى ساحة الرسول الأعظم بمديرية الجبين؛ لإحياء ذكرى ميلاد الرحمة المهداة، بما تمثله من نقطة تحول وحدث تاريخي ومفصلي في إخراج الناس من الظلمة إلى النور.

وفي الفعالية التي حضرها وزيرُ الإعلام ضيف الله الشامي، ونائبُ رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، أشاد محافظ ريمة فارس الحباري، بالحضور والمشاركة الفاعلة لأبناء المحافظة في إحياء الفعالية، معتبرًا ذلك الحضور والزخم الكبير لأبناء محافظة ريمة خَاصَّة والشعب اليمني عامة، دليلاً على مدى الارتباط بالرسول الأكرم، والتمسك بالنهج المحمدي الأصيل.

وأشَارَ إلى أنه لا مخرجَ ولا نجاةَ للأُمَّـة إلا بالعودة لكِتاب الله والاقتدَاء بالرسول الأعظم والسير على نهجه وشجاعته في مقارعة الظلم وقوى الاستكبار، مندّداً بهرولة أنظمة العمالة والخيانة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وشدّد المحافظ على أهميّة تظافر جهود الجميع للحفاظ على الجبهة الداخلية والوقوف صفاً واحداً في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره.

وفي المهرجان رفع المشاركون أعلام المناسبة وعلم اليمن، على وَقْعِ الأناشيد والزوامل الشعبيّة المؤيدة للشعب اليمني وحركات المقاومة في مواجهة قوى الاستكبار والاستبداد العالمي، (أمريكا وإسرائيل)، والتصدي لها والعمل على إفشال مخطّطاتها التآمرية.

وعبّروا عن حبهم للرسول الأعظم وارتباطهم الوثيق به وتجسيد الهُــوِيَّة الإيمَـانية التي خَصَّ بها الرسولُ الكريم أهلَ اليمن، معتبرين الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة إيمَـانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والعروض العسكرية والانتصارات العظيمة التي حقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين العزة والكرامة.

وجَدَّدَ أبناءُ محافظة ريمة تأكيدَهم التمسُّكَ بنهج الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتدَاء بسيرته، ومواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وأوبريت بعنوان مولد الهادي الأمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com