المغلس: العدوان متمسك بنسخة كربونية من الهُــدنة السابقة لإبقاء المعاناة

فيما العجري يؤكّـد أن كُـلّ الموظفين والمتقاعدين في حالة دفاع عن الوطن والحقوق والثروات

المسيرة: خاص

أكّـد عضوُ المكتب السياسي لأنصار الله سليم محمد المغلس، أن تحالُفَ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته سعى وبكل جُهده لتمرير هُــدنة شكلية تعطيه فرصة لحماية نفطه ومنشآته الاقتصادية على حساب استمرار المعاناة الخانقة في صفوف الشعب اليمني.

وقال عضو سياسي أنصار الله في تصريحاته له: إن رفض العدوان ومرتزِقته دفع المرتبات من ثروات البلد رغم مرور شهرين من إعلانهم الموافقة وتقديم وعود دولية أثناء تمديد الهُــدنة الأخيرة، يعتبر إصراراً واضحاً على المساومة والابتزاز.

وَأَضَـافَ المغلس بالقول: “يريد العدوان ومرتزِقته تكرار تلك الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع”، في إشارة إلى تمسك العدوان بالنسخة الكربونية للهُــدنات السابقة التي أبقت على معاناة الشعب اليمني وحافظت على العمقين السعوديّ والإماراتي من الاستهداف البالستي والمسيَّر.

وفي ختام تصريحاته تساءل الوزير المغلس بقوله: “أية هُــدنة تلك التي تحاصر موانئنا ومطاراتنا وتنهب ثرواتنا وتمنع مرتباتنا ومعاشاتنا وأبسط حقوقنا؟!”.

من جهته، خاطب عضو الوفد الوطني المفاوض عبدالملك العجري، كُـلّ موظفي ومتقاعدي الدولة عسكريين ومدنيين، بعد فشل المفاوضات جراء تمسك العدوان بمعاناة اليمنيين كورقة حرب بعد فشل أوراقه العسكرية.

وقال العجري في تغريدة له على تويتر: “كلّ يمني موظف أَو متقاعد مدني أَو جندي أَو رجل أمن وفي كُـلّ مؤسّسات وهيئات الدولة لستم في حالة دفاع عن وطنكم بل ودفاع عن حقكم في ثرواتكم النفطية التي يتحكم ويعبث بها دول العدوان ومرتزِقتهم”.

وَأَضَـافَ العجري “الأخطر من ذلك لم يكفهم حرمانكم من حقكم بل يريدون شرعنة الحرمان باتّفاق مكتوب، قاتلهم الله أنَّى يؤفكون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com