أبناء الدريهمي يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ بفعالية مسائية

 

المسيرة: الحديدة:

أحيا أبناءُ مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام-، بفعالية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية، التي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان والوحدة الصحية في منطقة الشجيرة، مساءَ أمس الأحد، أشار مدير عام المديرية محمد الموساي، إلى أن أعداءَ الأُمَّــة عملوا من خلال أدواتهم على تبديع الاحتفال بالمولد النبوي، وإظهار الفرح والسرور، وتسفيه كُـلّ من يظهر الفرحة ومحاربتهم.

وأكّـد أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي شعيرة دينية يجب القيام بها وإحيائها، امتثالا لقول الله تعالى: “قُلْ بِفَضْلِ الله وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ”.

من جانبه، استعرض الناشط الثقافي وليد الجبر، حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة، وحكم الاحتفال بمولده -صلى الله عليه وآله وسلم-.

وأكّـد أهميّة الاحتفاء بذكرى المولد في ترسيخ نهج الرسول، والتأسي بأخلاقه ومنهجه في الحياة، ومواصلة السير عليهما للفوز برضا الله عز وجل.

تخلل الأُمسيةَ العديدَ من الفقرات الإنشادية والموشحات المعبرة عن مدى الحب والتأسي بالرسول الأعظم، والاقتدَاء به والتسمك بنهجه القويم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com