لا بقاءَ لهُــدنة مع قرصنة..بقلم/ محمد البهلولي

ليس غريباً علينا جميعاً ما نشاهده من كذبٍ وافتراء في قنوات تحالف العدوان فهم يقولون: إن سفن المشتقات النفطية تدخل بسلاسة ولا يوجد أية قيود خَاصَّة قديمة أَو جديدة مفروضة على المشتقات النفطية بل استمر كذب التحالف وقنواته واتهم حكومة صنعاء بأنها من تفتعل أزمة المشتقات النفطية.

ونحن نقول لهم إن كنتم تظنون أنكم قد سحرتم أعين الناس بكذبكم وافترائكم فَـإنَّكم مخطئون فالحقيقة واضحة مثل ضوء النهار، فهل تستطيعون أن تحجبوا أشعة الشمس في وضح النهار؟

وهل تستطيعون أن تنكروا احتجاز 9 سفينة نفطية إلى هذه اللحظة أمام سواحل جيزان؟

وهل تستطيعون أن تنكروا تصاريح الأمم المتحدة لكل تلك السفن؟

وهل تستطيعون أن تنكروا أنكم أول من جئتم بالهُــدنة؟

إذاً فليعلم مجلس الأمن والمجتمع الدولي بأن الأمم المتحدة وتحالف العدوان قد خرقوا الهُــدنة ولم يتم تطبيقها واستمروا باحتجاز سفن المشتقات النفطية، ولتعلم أمريكا ومن معها بأن قبولنا بالهُــدنة ليس ضعفاً ولا جبناً منا وإنما امتثالاً لقول المولى عز وجل: “وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا”.

وبنفس الوقت لسنا ملزمين بالالتزام بهذه الهُــدنة الكاذبة فنحن صبورين فقط وعليكم تحمل عقباتها، فإما أن يتم الالتزام بالهُــدنة ورفع الحصار وإدخَال جميع سفن المشتقات النفطية أَو والله إن الرد سوف يكون عنيفاً كما صرح به رئيس الجمهورية المشير/ مهدي المشاط وسوف تتحملون المسؤولية الكاملة، وقد أعذر من أنذر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com