الرئيس المشاط: يجب عمل كُـلّ شيء لإزاحة معاناة الناس والوقوف بقوة أمام موجة المؤامرات الأمريكية السارية

خلال لقاءين منفصلين بمفتي الديار وكوكبة من العلماء ورئيس البرلمان:

 

المسيرة: صنعاء:

أكّـد الرئيسُ المشيرُ مهدي المشاط، على الدور الرئيسي للعلماء في توجيه المجتمع وإرشاده، ومواجهة الثقافات الدخيلة والحرب الناعمة التي يديرها الغربُ برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإفراغ المجتمعات من قيمها ليسهل لهم السيطرة عليها.

وخلال لقائه، أمس، مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، وكوكبة من العلماء الأجلاء، ناقش الرئيس المشاط والعلماء، الكثير من القضايا المهمة والمواضيع المتصلة بحياة الناس وتحسين أحوالهم، وكيفية تعزيز الأداء الحكومي لتنفيذ المشاريع والخدمات التي يحتاجها المواطن في مختلف القطاعات.

ووجّه الرئيس المشاط الجهات المعنية بإيجاد الحلول المناسبة للقضايا ذات الصلة بتحسين معيشة المواطنين، مؤكّـداً أنه سيضعُ كُـلَّ ذلك في الاعتبار خلال المرحلة المقبلة.

وقال الرئيس المشاط: “إن المرحلةَ التي يعيشُها الوطنُ في ظل المتغيرات الدولية والأزمات التي تسببت فيها أمريكا، تحتم على الدولة والشعب التحَرُّكَ بكل جد للعمل والبناء، والتوجّـه للزراعة؛ مِن أجلِ تحقيق الاكتفاء الذاتي في المجالات الزراعية والاقتصادية والصناعية للتقليل من آثار تلك الأزمات التي تعم العالم، خَاصَّة اليمن في ظل العدوان والحصار”.

إلى ذلك، أكّـد الرئيس المشاط أهميّة دور مجلس النواب في التعاطي الإيجابي مع القضايا الوطنية ذات الصلة بمواجهة تداعيات العدوان والحصار.

وخلال لقائه بالشيخ يحيى الراعي، أمس السبت، نوّه الرئيس المشاط إلى دور مجلس النواب في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار.

وتطرق اللقاءُ إلى المستجدات على الساحة الوطنية، وسير التزام صنعاء بالهدنة الأممية المعلنة، رغم تلكؤ الطرف الآخر، خَاصَّة استمرار أمريكا باحتجاز سفن المشتقات النفطية وعدم تسيير رحلات الطيران وفقاً لبنود الهدنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com