اغتصابُ فتيات بالحديدة .. بقلم/ شموخ حاشد

ما حصل من اغتصاب لـفتيات الحديدة من قِبل المرتزِقة فـنحن ندين ونستنكر تلك الجريمة البشعة ولن نسكت عن هذه الجريمة أبداً، هـم يخسرون في ميادين المواجهة العسكرية ويأتون كي يصبّوا جمّ غضبهم على النساء.

نحن نعلم أنهم ليسوا رجالاً وأنهم جبناء فنحن نراهم كيف يفرون خائفين إذَا تقدم إليهم رجـال الله الأوفـياء الشرفاء، وقد ذهبوا للقتال؛ مِن أجلِ جمع بعض المال، فعلاً إنهم أوطى مما كنا نتخيل، باعوا الأرض وغدروا بإخوانهم اليمنيين؛ مِن أجلِ أن يرضى عنهم سلمان وترضى عنهم اليهود فـقلنا لا بأس بذلك خائن مرتزِق وسوف يأتي يوماً من الأيّام ويندم على ذلك وعلى كُـلّ ما عمله في بلاده اليمن وحينما يخلعهم آل سعود كالحذاء هنا سيعرفون مدى خيانتهم للأوطان لكن في ذلك الوقت لم نعد نعترف بهم كـيمنيين ومن سعى؛ مِن أجلِ المال لا يجني إلا الخسارة.

مرتزِق باع عرضه والجميع يعرف ذلك لكن أن يتعدى على العرض فـهذا غير مسموح أبداً، تعدوا الحدّ لم يعد بيننا وبينهم خيانة الأرض فحسب الآن أصبح اغتيال العرض، يا للعار حينما يذكرهم التاريخ بهذه القذارة التي يعملونها، نحنُ نخجل أنهم كانوا يمنيين وأنهم كانوا ينتمون إلى اليمن، كنا في السابق نقول ربما يعرفون غلطهم ويرجعون لأحضان الوطن لكنهم عميٌّ والمال أعمى أبصارهم.

نحن جميعاً فتيات الحديدة وَإذَا لم نتحَرّك بالشكل المطلوب سيكون هذا العمل القذر في الحديدة وغداً في منطقة أُخرى تحَرّكوا يا أبناء اليمن، أنقذوا الأرض والعرض.

من فيه حمية وغيرة على عرضه يجب عليه أن يتحَرّك فـالأعراض تُهتك لا تستهينوا بذلك اليوم في جارك وغداً في دارك، لا أحد يستخف بهذه الأعمال، نحن فتيات مأرب التي تعرضن للاغتصاب ونحن فتيات الحديدة التي تعرضن لنفس الشيء، نحن فتيات اليمن، يا كلّ الأحرار نأمل منكم أن تُربوا العملاء بالذي يستحقونه وتتوحدون وتمحون هذه الغدة السرطانية من على الوجود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com