مجلس الشورى يُحْيي ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين بندوة ثقافية

المسيرة: صنعاء

عُقدت في مجلس الشورى، اليوم الأحد، ندوةٌ ثقافيةٌ بمرور عشرين عاماً على انطلاق المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي، وشعار الصرخة.

وفي الندوة التي حضرها رئيس وأعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس، تناولت الندوة في إطار الفعاليات الثقافية للمجلس، جوانبَ من المظاهر التي انتهجها الشهيد القائد في مشروع المسيرة القرآنية لمواجهة التحديات التي فرضتها السياسية الأمريكية والصهيونية العالمية في المنطقة.

وقدّم عضو المكتب الثقافي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، جوانبَ من مسيرة الشهيد القائد وتحَرّكه في وقت سعت فيه أمريكا للهيمنة على المنطقة عقب أحداث 11 سبتمبر.

وأشَارَ إلى أن مشروع المسيرة القرآنية يستهدف الأُمَّــة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإنسانية لتكون عند مستوى مواجهة التحديات والمخاطر وأطماع قوى الهيمنة والاستكبار، لافتاً إلى أن شعار الصرخةِ حقّق نقلة نوعية ونفسية لدى المجتمع، وأسهم بفاعلية في إيجاد واقع عملي لتوجيه بُوصلة العداء والسخط نحو أمريكا وإسرائيل.. مبينًا أن الأُمَّــة عاشت خلال عقود من الزمن حالة من الذلة والخنوع عندما ارتهنت للغرب.

وذكر عضو المكتب الثقافي لأنصار الله أن المشروع القرآنيَّ تميز بالشمولية للأُمَّـة التي تنشد بناء نهضة شاملة في شتى مناحي الحياة.. مؤكّـداً أن الشعار وما رافقه من خطوات عملية من المقاطعة الاقتصادية، أثبت صوابيته وفاعليته في فضح مشاريع أمريكا وعملائها.

واختتم أبو عواضة بالتأكيد على أهميّة مواصلة السير على نهج الشهيد القائد بالاستفادة من موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، لتحويل التحديات إلى فرص ونجاحات تسهم في بناء نهضة وتطور اليمن لا سيَّما في الجانب الزراعي والتنموي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com