رئيسي: الانتقامُ لدماء الشهيد صياد خدايي أمرٌ مؤكَّـد

المسيرة / وكالات

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، قبيل مغادرته طهران متوجّـهاً إلى سلطنة عُمان، صباحَ أمس الاثنين: إنّ “يد الاستكبار العالمي تقف خلف اغتيال الشهيد حسن صياد خدايي”.

وأضاف أنّ “الانتقام لدماء الشهيد صياد خدايي أمر مؤكّـد”، وتابع رئيسي: أنّ “مَن هُزم في الساحات على يد مدافعي الحرم القدسي يظهرون عجزهم عبر اغتيال الشهيد صياد خدايي”.

في السياق، علّق المتحدثُ باسم حرس الثورة الإسلامية، العميد رمضان شريف، على استشهاد العميد ” حسن صياد خدايي”، مؤكّـداً أن عناصر الجماعات الإرهابية التابعة للاستكبار والصهيونية العالمية سينالون جزاءهم العادل”.

من جانبها، أعلنت قناةُ “نيوز 1” الصهيونية أن كافة السفارات الصهيونية في الخارج هي في حالة التأهب إثر الاعتداء الإرهابي الذي طال أحد ضباط الحرس الثوري في طهران.

وقالت القناة الصهيونية: إن الاعتداءَ الإرهابي الذي وقع، يوم أمس، في طهران استهدف اغتيال أحد ضباط الحرس الثوري بعد أن طالت الاعتداءات السابقة نشطاء في البرنامج النووي الإيراني.

وأضافت القناة أن القلقَ ينتابُ الكيان الصهيوني؛ لأَنَّ طهران قد أعلنت بأن هذا الاغتيالَ تجاوُزٌ للحدود الحمراء وله تبعات خَاصَّة وسيدفع الجناة ثمناً باهظاً لجريمتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com