رئيسا مجلسي النواب والشورى يهنئا قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك

المسيرة : صنعاء

هنأ رئيس مجلس النواب “يحيى علي الراعي” ورئيس مجلس الشورى “محمد حسين العيدروس” ، قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتوجّه رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة وموظفي المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني الحر الأبي وأبطال الجيش والأمن البواسل واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار كافة في ربوع اليمن الكبير بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد رئيس المجلس بحكمة قائد الثورة وتفاعله مع معاناة أبناء اليمن وبما تضمنته  المحاضرات الرمضانية من موجهات عامة تطرقت في مجملها إلى الأوضاع التي تستدعي تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإيجاد حلول مناسبة ومتاحة للكثير من المشكلات والآثار المترتبة جراء العدوان والحصار.

وتطرق إلى ما تمثله موجهات قائد الثورة من دعوة لتعزيز وحدة الصف الوطني وإحياء قيم التسامح والتكافل، وتعزيز أواصر النسيج المجتمعي .. مشيراً إلى أهمية استلهام الدلالات الروحية في التعاون وتوحيد المواقف لتحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو حياة حرة كريمة.

ونوه رئيس مجلس النواب بالتضحيات الجسيمة التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات، دفاعاً عن وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وتحرره من الوصاية والتبعية الخارجية، مترحماً على أرواح شهداء الوطن والمقاومة الذين صنعوا بدمائهم الزكية مجداً عظيماً وتاريخاً مشرّفاً لليمن والأمة في مواجهة المحتلين والغزاة.

وتمنى رئيس مجلس النواب من المولى جلًت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات وقد تحقق له النصر المبين.

وعلى نفس الصعيد رفع رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بحلول عيد الفطر المبارك.

وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء وموظفي المجلس، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وقال “يحل علينا عيد الفطر المبارك وشعبنا العظيم في ظل قيادتكم الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، يضرب أروع الأمثلة في التصدي للعدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ثمانية أعوام من قبل تحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي”.

وأشار في البرقية إلى أن شهر رمضان الكريم، مثل محطة إيمانية للتزود بالطاعات وأعمال الخير والثقة بالله ونصره للمؤمنين والمستضعفين .. مبيناً أن الشعب اليمني على ثقة بنصر لله لعدالة قضيته.

وجدد العيدروس في برقيته، التأكيد على مضي مجلس الشورى بكافة أعضاءه وأمانته العامة، في ذات الطريق الذي سلكة أحرار اليمن والشهداء ولن يدخر جهداً في الاضطلاع بواجباته الدستورية والمهام المنوطة به.

وتمنى من المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة والشعب اليمني ينعم بالأمن والأمان والسلام والاستقرار بعيداً عن مشاريع الهيمنة والوصاية والارتهان، في ظل قيادة قائد الثورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com