قائد الثورة يؤكّـد ثباتَ الدور اليمني في “المعركة المفتوحة” مع العدوّ الصهيوني

المسيرة | خاص

أكّـد قائدُ الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، على أن المعركة مع العدوّ الصهيوني هي معركة مفتوحة في كُـلّ المجالات، مشدّدًا على ضرورة التحَرّك الشامل ضمن هذه المواجهة، كما أكّـد على أن موقف ودور الشعب اليمني في هذا الاتّجاه ثابت لا يتزعزع في إطار محور المقاومة.

وأوضح قائد الثورة في كلمته بمناسبة يوم القدس العالمي، أن كيان العدوّ تم زرعُه في المنطقة من قبل اللوبي الصهيوني العالمي؛ لتأدية دور تخريبي وإفسادي على كافة المستويات، مؤكّـداً على أنه “ليس كياناً طبيعياً ولا يمكن التعايش معه”.

وبيّن القائدُ أن العدوَّ وأدواته وعملاءه يحاولون استخدام عنوان “السلام” كوسيلة مخادعة لتبرير للتحالف مع الصهاينة في العداء للأُمَّـة الإسلامية.

وأكّـد أن مناسبة يوم القدس العالمي تعتبر محطة مهمة للتعبئة العامة وإعلان الموقف الحق تجاه القضية الفلسطينية، مُشيراً إلى أن الإمام الخميني أراد من خلال إعلان هذه المناسبة الحفاظ على مشاعر الرفض لكيان العدوّ حية في نفوس أبناء الأُمَّــة.

وأكّـد قائد الثورة على أن هذه المناسبة “تعبّر بحق عن الموقف الحق الذي يجب أن يتبناه جميع المسلمين”، مُشيراً إلى أن موقف السكوت والتجاهل والوقوف في صف العدوّ لا ينسجمُ بأية حال من الأحوال مع الثوابت الإسلامية.

وأعلن أن “المعركةَ مع العدوّ الإسرائيلي معركة مفتوحة في كُـلّ المجالات”، وأنه “يجب التحَرّك على كُـلّ المستويات وعلى رأسها مستوى بناء القوة العسكرية والاقتصادية؛ لأَنَّ ذلك جزء أَسَاسي من المواجهة”.

وشدّد قائد الثورة على أهميّة وضرورة الاهتمام بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية في إطار هذه المعركة.

وأكّـد أن من أهم الحقائق التي يجب إدراكها في هذه المعركة أن “زوال الكيان الصهيوني حتمي” مهما بلغ نفوذه، وأن خسارة كُـلّ الذين تحالفوا معه حتمية أَيْـضاً.

وبالمقابل، أكّـد قائد الثورة أن المنطقة تشهد في هذه المرحلة نهضة مهمة في جانب مواجهة العدوّ الصهيوني، من خلال التنسيق بين أحرار الأُمَّــة وقوى محور المقاومة في اليمن وفلسطين ولبنان والعراق وسوريا والبحرين وإيران، مُشيراً إلى أن “هذا التنسيق أصبح يكبر يوماً بعد يوم وُصُـولاً إلى ظهور معادلات استراتيجية مهمة”.

وأعلن السيد القائد أن “دور الشعب اليمني في هذا الاتّجاه، دور ثابت وواضح، ومتكامل مع دور كُـلّ الأحرار من أبناء الأُمَّــة ضد العدوّ الإسرائيلي”.

وكان قائد الثورة قد جدد التأكيد قبل أَيَّـام على أن اليمن لا يزال جزءًا من المعادلة التي أعلنها سماحة الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، والتي أعلن فيها أن أي تهديد وجودي للمسجد الأقصى، يعني حربا إقليمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com