انفجارات عنيفة بشبوة تستهدف تظاهرة مناهضة لتواجد الخائن طارق عفاش

 

المسيرة: متابعات:

هزَّت انفجاراتٌ عنيفة، أمس السبت، مدينةَ عتق بمحافظة شبوة المحتلّة، استهدفت تظاهُرةً مناهضةً لتواجد مرتزِقة الخائن طارق عفاش في المحافظة.

وبحسب وسائل إعلام موالية للعدوان، فقد أقدم أحد الأشخاص على رمي قنبلة يدوية على ساحة الفعالية قبل قيام ميليشيا الانتقالي بالقبض عليه، لافتة إلى أن قوات مرتزِقة حاولت عرقلة التظاهرة المناهضة لإشهار ما يسمى “المكتب السياسي، التابع للمرتزِق طارق عفاش”، والذي يعتبره الانتقالي تهديداً لمستقبله وتواجده في المحافظة الغنية بالنفط والغاز.

وبينت تلك الوسائل أن مرتزِقة الانتقالي يهدفون إلى منع إشهار ما يسمى “المكتب السياسي” التابع للخائن طارق عفاش، والذي تحَرّكه الإمارات كجناح سياسي مواز للانتقالي.

من جانب آخر، وجه ناشطون موالون لما يسمى المجلس الانتقالي، أمس السبت، اتّهامات مباشرة لقوات الخائن طارق عفاش، بقمع تظاهرات المجلس في محافظة شبوة المحتلّة، وذلك بعد ساعات من انفجارات عنيفة استهدفت تظاهرات واسعة لأنصار الانتقالي.

وأكّـد الناشطون أن عناصرَ من قوات المرتزِق طارق ألقت قنابل يدوية على تظاهرة نظمها الانتقالي في مدينة عتق، للمطالبة بإغلاق ما يسمى المكتب السياسي المدعوم من الاحتلال الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com