كاتبة سعوديّة تسخر من هزائم قوات الفارّ هادي ومليشيا “الإصلاح” أمام أبطال الجيش واللجان الشعبيّة

 

المسيرة | متابعات:

سخرت كاتبةٌ سعوديّةٌ من الهزائم المتلاحقة التي تتلقاها قوات الفارّ هادي ومقاتلي مليشيا حزب “الإصلاح”، أمام أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات والميادين.

وقالت الكاتبة السعوديّة “نورا المطيري” في تغريدة على صفحتها الشخصية بتويتر: إن ما يسمى قوات الشرعية وقياداتها من حزب “الإصلاح” يولون الأدبار أمام مقاتلي قوات صنعاء، لافتة إلى أن الإخوان المسلمين في اليمن ضد السلام الذي أتيح لهم عشرات المرات، متهمة إياهم بنقض العهود والاتّفاقيات ومنها اتّفاق الرياض.

وتأتي تصريحات الكاتبة المطيري ضمن الانتقادات اللاذعة التي يشنها الكتاب والسياسيون في السعوديّة والإمارات، على قوات الفارّ هادي والخائن علي محسن الأحمر الجناح العسكري لجماعة الإخوان في اليمن، بعد تراجع المرتزِقة والميليشيا الموالية للعدوان أمام قوات صنعاء في الكثير من الجبهات.

وفي يناير الماضي هاجم الخبير العسكري السعوديّ “حسن الشهري” قوات الفارّ هادي وحزب “الإصلاح”، متهماً إياها بالغدر والخيانة والتخلي عن شرف المهنة العسكرية، موضحًا في تصريح لقناة الغد المشرق التابعة للاحتلال الإماراتي، أن الحرب في اليمن أثبتت فشل القيادات العسكرية المرتزِقة وعلى رأسها الخائن علي محسن الأحمر، واصفاً إياهم بالمتآمرين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com