القوات المسلحة تبارك هجمات “ألوية الوعد الحق” على العُمق الإماراتي وتشكر تضامُنَها مع اليمن

 

المسيرة | خاص

باركت القواتُ المسلحة، الخميسَ، العمليةَ العسكريةَ التي نفّذتها “ألويةُ الوعد الحق” في الجزيرة العربية، ضد الإمارات، والتي تضمنت إطلاقَ طائرات مسيّرة على عدة أهداف حيوية داخل أبو ظبي، في تطور هام وغير مألوف، يشير إلى بلوغ التداعيات الإقليمية للعدوان على اليمن مستوى جديدًا.

وكانت “ألوية الوعد الحق -أبناء الجزيرة العربية” أعلنت الأربعاءَ في بيانٍ أنها أطلقت أربعَ طائرات مسيَّرة على منشآت حيويةٍ في عاصمة العدوّ الإماراتي “أبو ظبي”، وأكّـدت أنها “ستستمرُّ بتوجيه الضربات الموجعة إلى أن ترفعَ دويلةُ الإمارات يدَها عن التدخل في شؤون دول المنطقة وبمقدمتها اليمن والعراق”.

وَأَضَـافَ البيان أن “الضربات القادمة ستكون أشدَّ إيلاماً”.

وقال ناطقُ القوات المسلحة، العميد يحيى سريع في تصريح، أمس الأول: “نُبارِكُ العمليةَ الجهاديةَ التي نفّذتها ألويةُ الوعد الحق – أبناء الجزيرة العربية ضد العدوّ الإماراتي يوم الأربعاء، ونشكُرُ لهم هذا الموقفَ المشرِّفَ والمسؤولَ والمتضامِنَ مع شعبنا العزيز ضد العدوّ الإماراتي العميل”.

وتفتحُ عمليةُ ألوية الوعد الحق البابَ أمام احتمالاتٍ مرعبةٍ بالنسبة لقوى العدوان؛ لأَنَّها تمثل تدشيناً لمستوى عملي جديد ومرتفعٍ من التلاحم والتضامن بين القوى التحرّرية في المنطقة في المعركة العسكرية ضد قوى الهيمنة والوَصاية، وعلى رأسها الأنظمة الخليجية العميلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com