قبائل المحويت يباركون الضربات المسدّدة للجيش واللجان بشبوة ويدعون للنفير رداً على جرائم العدوان

 

المسيرة| المحويت:

ندّد أبناءُ مديريات محافظة المحويت باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي واستمرار قصفهم للأحياء السكنية في عدد من المحافظات.

وأكّـدوا في الوقفات الاحتجاجية التي نظّموها، أمس الأول عقب صلاة الجمعة، أن استمرار العدوان في تصعيده ومواصلة ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم أجمع، لن يزيد اليمنيين إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهة قوى الاستكبار.

وأعلنوا النفيرَ العام إلى جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، مُشيرين إلى أن ذلك واجب على الجميع لرد العدوان وكفه عن غطرسته.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء المحويت خَاصَّة وبقية المحافظة عامة إلى المزيد من التلاحم والحفاظ على وحدة الصف الوطني، مشيرة إلى أهميّة استمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن.

وباركت صمود الجيش واللجان الشعبيّة في التصدي لتصعيد دول العدوان الأمريكي السعوديّ الإسرائيلي الإماراتي، والانتصارات التي يحقّقونها في مختلف الجبهات وفي مقدمتها العمليات النوعية التي تستهدف عمق العدوّ.

وطالبت البياناتُ القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر بتوجيه ضربات قاسية للعدو الإماراتي وتلقينه الدروسَ الموجعة إزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com