لقاء موسّع في مناخة لمناقشة تعزيز سبل إعادة المتورِّطين في الخيانة

 

المسيرة| متابعات:

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية، في مديريتي مناخة وصعفان بمحافظة صنعاء، أمس السبت، لقاءً موسَّعاً ناقشت فيه سُبُلَ تعزيز التعاون والتنسيق لعودة المتورِّطين في الخيانة إلى صَفِّ الوطن.

واستعرض اللقاءُ المهامَّ والمسئوليات المنوطة باللجان الفرعية في إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورِّطين في الخيانة، وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.

وتطرق عضوا اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي وزكريا الحوثي إلى الإجراءاتِ المتعلقة بآليات التنسيق لإعادة المتورِّطين في الخيانة من أبناء المديريتين إلى جادة الصواب وحث أهاليهم على التواصل معهم واغتنام قرار العفو العام.

وأكّـدا اهتمامُ القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتسهيل عودة المتورِّطين في الخيانة إلى مناطقهم وتفويت الفرصة على العدوان في شق الصف الوطني.

ودعا عضوا اللجنةِ قيادتَي السلطة المحلية والمشايخ والوجهاء والمكونات المجتمعية للاضطلاع بمسئولياتهم في تنسيق جهود التواصل لإقناع المتورِّطين في الخيانة للعودة إلى قراهم وأهاليهم.

من جانبه، أشار وكيلا المحافظة أحمد الصماط وجبران غوبر، إلى مسارات عمل المرحلة الثالثة للجان التنسيق مع المتورِّطين في الخيانة، ودور ومسئوليات الأجهزة المحلية في إنجاح المهام وفق البرنامج الزمني المحدّد.

وشدّدا على ضرورة تعزيز جهود التنسيق مع المتورِّطين في الخيانة والتواصُل مع أهاليهم لحثهم على العودة؛ حرصاً على اللحمة الوطنية بعد انكشاف كافة أوراق وأطماع تحالف العدوان.

بدورهما، تطرّق مديرا مديريتَي صعفان عبدالوهَّـاب البناء ومناخة عبدالله المروني، إلى سير العمل في أعمال التنسيق والآليات والإجراءات المساندة لتحقيق النجاح المطلوب لهذه المهمة الوطنية.

وأشارا إلى الجهودِ المُستمرّة في التنسيق مع الجميع لإعادة المتورِّطين في الخيانة والعمل على ترتيب إجراءات عودتهم، مجددين الدعوة للمخدوعين إلى مغادرة صفوف العدوان والعودة إلى جادة الصواب والمساهمة في معركة الدفاع عن الوطن.

من جهته، أكّـد الشيخ عبدالله الأبيض في كلمة عن المشايخ، على ضرورة تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وإنجاح حملة إعادة المتورِّطين في الخيانة والتوعية المجتمعية بمخطّطات قوى العدوان والاستكبار، مُشيراً إلى أهميّة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com