بن حبتور: شبوة ستظل وفيّة للشعب والوحدة والمصير المحتوم للمرتزقة هو الخسران وللمحتلّ الرحيل

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد رئيسُ حكومة الإنقاذ الوطني، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن محافظةَ شبوةَ كانت وستظل وَحدويةً ووفيّةً للوطن والشعب اليمني الذي ناهض وسيظلُّ يناهِضُ قواتِ الاحتلال وأدواتها لتخليص الوطن من رجسهم وشرورهم.

ونوّه إلى أن الفشل والهزيمة ستكون المصير الحتمي لقوات العدوّ الإماراتي وعملائه ومرتزِقته.

جاء ذلك خلال اطلاعه على آخر المستجدات في المشهد العام بمحافظة شبوة وفي المقدمة ما يتصل بمواجهة مرتزِقة العدوان السعوديّ الإماراتي الأمريكي، في لقاء بمحافظ المحافظة اللواء عوض العولقي.

وفي اللقاء بحضور رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أشاد رئيس الوزراء بالتضحيات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبيّة والمتطوعين من أبناء شبوة الأحرار في مواجهة وصد حشود العدوّ وزحوفاته المتواصلة بالرغم من الغطاء الجوي لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

واستمع بن حبتور من محافظ شبوة إلى تفاصيل التطورات الأخيرة في الجانبين العسكري والأمني، وحجم الخسائر التي مُنيت بها القوات العميلة في الأرواح والعتاد.

ولفت المحافظ العولقي إلى الممارسات الإجرامية لقوى العدوان والمرتزِقة وإمعانهم في العبث بالأموال العامة والخَاصَّة وما يقومون به من أعمال استفزازية لأبناء المحافظة الرافضين للاحتلال وأعوانه.

وأشَارَ إلى محاولات قوى العدوان والمرتزِقة جرّ المعارك إلى المناطق التي تتواجد فيها شركات النفط رغم جهود الجيش واللجان الشعبيّة للنأي بها عن المواجهاتِ العسكرية عملاً بالتوجيهات العليا لتجنيبِ مقوماتِ الدولة الاقتصادية، العمليات العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com