سنحان تستقبل قبائل شبوة ومأرب والبيضاء.. القبيلة اليمنية تتلاحم

وزير العدل: استقبال قبائل صنعاء لقبائل المحافظات الأُخرى تعزيزٌ للهُــوية الإيمانية والأعراف الأصيلة والتلاحم القبلي

وزير النقل: قوة روابط اليمنيين وتوحدهم وتمسكهم بهُــويتهم الإيمانية ستسقط كُـلّ مؤامرات العدوان ومرتزقته

مشايخ شبوة ومأرب والبيضاء: سنقف صفاً واحداً ونبذل الغالي لتحرير الأرض وندعو المخدوعين لمراجعة موقفهم


  • المسيرة: صنعاء

تأكيداً على استمرارِ جُهُودِ التآخي وتعزيز اللُّحمة الوطنية، استقبلت قبيلة سنحان بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، وُفُوداً من أبناء قبائل محافظات مأرب وشبوة والبيضاء.

وخلال الاستقبال، رحّب مشايخُ وأبناء سنحان بوفود قبائل المحافظات، مؤكّـدين أن جميع القبائل اليمنية تقف صفًّا واحدًا في مواجهة العدوان ومقاومة الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم حتى تحقيق النصر.

وَدعوا إلى مواصلة الثبات والصمود ورفد جبهات العزة وَالكرامة بالمال والرجال.

بدوره، أشاد وزير العدل القاضي نبيل العزاني بحفاوة أبناء سنحان وكرم الضيافة لقبائل البيضاء وشبوة ومأرب والتي عكست القيم النبيلة والعادات الأصيلة للمجتمع اليمني، معتبرًا أن استضافة قبائل محافظة صنعاء لقبائل المحافظات الأُخرى تعزيز للهُــوِيَّة الإيمانية والأعراف الأصيلة والتلاحم القبلي ووحدة الصف الداخلي.

ونوّه الوزير العزاني إلى الدور الوطني للقبيلة في مختلف المراحل والظروف وجهودها في مواجهة العدوان ورفدها للجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

من جهته، أكّـد زير النقل عامر المراني أهميّة الزيارة عقب عودة هذه المحافظات إلى حضن الوطن بعد تحريرها من العدوان ومرتزِقته، والتي تعبر عن اللحمة الواحدة لأبناء الشعب اليمني مهما حاول الأعداء تمزيق النسيج الاجتماعي، مُشيراً إلى أن قوة روابط اليمنيين فيما بينهم وتوحدهم وتمسكهم بهُــوِيَّتهم الإيمانية ستسقط كُـلّ المؤامرات التي يحيكها العدوان ومرتزِقته، وتسهم في تثبيت دعائم الصمود وتحقيق النصر وتطهير الوطن الطاهرة من دنس الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم.

وخلال الاستقبال الذي حضره وكيلا محافظة صنعاء، أبو نجوم المحاقري ويحيى الكول، أكّـد رئيسُ مجلس التلاحُم القَبَلي، الشيخ ضيف الله رسام، أن القبيلة اليمنية أثبتت أصالتها وتلاحمها من خلال وقوفها بحزم وقوة ونبذ الفُرقة والخلافات وَالتفرغ لمواجهة العدوان ومرتزِقته.

وأوضح أهميّةَ الزيارة في تعزيز اللُّحمة الوطنية والتأكيد على الاستمرار في الصمود وَالاستعداد للمواجهة حتى تطهير الوطن من الغزاة، معتبرًا الزيارةَ رسالةً للعدوان بأن الشعب اليمني صفٌّ واحدٌ وَتحت راية وقيادة واحدة للدفاع عن الوطن.

بدوره، أكّـد مدير مديرية سنحان وبني بهلول، مجاهد عايض، أهميّة تبادل الزيارات بين أبناء القبائل اليمنية لترسيخ مبادئ الأخوّة والتلاحم وتوحيد الصفوف والإمْكَانيات لمواجهة العدوان ومرتزِقته ونبذ الفُرقة والخلافات التي يراهن عليها العدوّ ويسعى لنشرها في أوساط المجتمع، داعياً مَن تبقى من المغرر بهم للعودة إلى أحضان الوطن أخوة للجميع معززين مكرمين آمنين.

من جانبهم، أشاد أبناء شبوةَ ومأربَ والبيضاء، بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معبرين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي بددت الصورة التي رسمها العدوانُ ومرتزِقته عن الأوضاع في المناطق الحرة، مشيرين إلى ما تشهده المحافظات الحرة من أمن واستقرار، مؤكّـدين استعدادَهم بذل الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن ووقوفهم صفا واحدا لمواجهة العدوان ورفد جبهات العزة وَالكرامة بالمال والرجال.

وَدعوا من تبقى في صَفِّ العدوان للعودة إلى حُضن الوطن والمشاركة في تحرير ما تبقى من الأراضي المحتلّة من دنس الغزاة.

تخلل الاستقبال البرع والزوامل الشعبيّة والقصائد الشعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com