وزير الشباب يشيد باختيار اللاعبين الناشئين المناسبين من كافة المحافظات

 

تحضيرات رسمية وشعبية واسعة لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين

المسيرة | صنعاء:

أكد محمد حسين مجدالدين -وزير الشباب والرياضة في حكومة صنعاء-، أن الفضل في الفوز الذي أحرزه المنتخب اليمني يعود للمدرب ومساعده باختيار الناشئين المناسبين من كافة المحافظات اليمنية.

وقال وزير الشباب في تصريح لقناة المسيرة أمس الثلاثاء، إن الفريق اضطر إلى إقامة المعسكر التدريبي في محافظة حضرموت بسبب العدوان والحصار السعوديّ الأمريكي، مبيناً أن البنية التحتية لوزارة الشباب والرياضة دُمرت بشكل كامل بسبب العدوان من أندية وملاعب ومكاتب، منوهاً إلى أن السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أولى اهتماماً خاصاً بالرياضة والرياضيين في الآونة الأخيرة، فيما قدم الرئيس مهدي المشاط، دعماً خاصاً لوزارة الشباب والرياضة، لافتاً إلى أن الوزارة وُجهت بإعداد احتفال واستقبال خاص ولائق للمنتخب الوطني على المستوى الرسمي والشعبي لما قدموه من انتصار لكافة الشعب اليمني.

إلى ذلك أكد فهد أبو رأس -وكيل محافظة الجوف-، أن فوز منتخب الناشئين واحتفالات الشعب المرافقة رسالة كبيرة لقوى العدوان ومرتزِقته.

وقال أبو رأس في تصريح أمس الثلاثاء، إن الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم وتحقيقه لقب بطولة غرب آسيا في نسختها الثامنة بعد الفوز المثير على نظيره السعوديّ، يثبت مدى صمود واستبسال اليمنيين في كافة الميادين وفي مختلف المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com