لقاءات موسعة في تعز والحديدة لرفد الجبهات بالمال والرجال

 

المسيرة- متابعات

عقدت قبيلةُ البريهي في عزلة خدير البريهي بمديرية ماوية بمحافظة تعز، يوم أمس، لقاءً تشاورياً دعا إلى الاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، ومواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأشاد عضو مجلس الشورى طلال عقلان في كلمة ألقاها في اللقاء، بالمواقف الوطنية لقبائل تعز في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وجددت الكلمات التأكيدَ على الوقوف في خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة تصعيد العدوان في الساحل الغربي، والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

من جهة أُخرى، ناقش لقاء موسّع في مديرية برع بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، سُبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات وصد تصعيد العدوان في الساحل الغربي.

وفي اللقاء، أشاد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بدور أبناء المديرية الداعم للجبهات في الدفاع عن الوطن، مؤكّـداً على أهميّة مضاعفة جهود التحشيد لدعم الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات والتصدّي لأي تصعيد من قِبل العدوان.

من جانبه، أكّـد مشرف المديرية، حسين غازي، على أهميّة تحمل الجميع لمسؤولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن وحفظ مكتسباته، مشيداً بدور مشايخ وعقال وأعيان المجتمع في رفد الجبهات والدفاع عن الساحل الغربي.

وأكّـد المشاركون في اللقاء على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة أعمال التحشيد ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن، مباركين الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com