مسيرات تطوف شوارع بيحان تنديداً بجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

 

المسيرة| شبوه – خاص

خرج أبناءُ مديرية بيحان، أمس الأول، في مسيرات حاشدة طافت شوارع المدينة؛ تنديداً بجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي من قبل مرتزِقة الإمارات.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظُ محافظة المهرة، القعطبي علي حسين الفرجي، ووكيل محافظة شبوة، الشيخ أحمد الحمزي، الشعارات واللافتات المندّدة بجرائم ومجازر تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ بحق الشعب اليمني، والتي كان آخرها جريمة إعدام عشرة أسرى من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة.

واستنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة إزاء جرائم الحرب والحصار التي ترتكبها قوى العدوان ومرتزِقتها بحق الشعب اليمني، مشيرين إلى أن جريمة إعدام الأسرى وغيرها من جرائم المرتزِقة وَأسيادهم في مملكة الشر والإمارات لن تزيد اليمنيين إلا إصراراً وعزيمةً على مواجهة العدوان الغاشم ومواجهة مشاريع التقسيم التي يحاول العدوان تنفيذها بشتى الوسائل.

وعبّر المشاركون في بيانات صادرة عن التظاهرات، عن رفضهم القاطع لمثل هذه الجريمة البشعة التي كشفت المشاريع الخبيثة لدول العدوان في اليمن وكشف انحطاط القيم التي يحملونها.

وأكّـد البيانُ وجوبَ تحَرُّكِ كُـلّ أبناء الشعب اليمني إلى جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى العدوان والاحتلال، قائلين: إن النفيرَ العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال وَالمال والسلاح هو الرد الوحيد على جرائم العدوان ومرتزِقتهم والانتهاكات بحق أبناء اليمن عموماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com