مدير أمن عدن يكشف عن سيطرة البلاطجة والمطلوبين والإرهابيين على أقسام الشرطة

 

المسيرة | متابعات:

اعترف مديرُ أمن عدنَ، المعيَّن من قبل تحالف العدوان بسيطرة البلاطجة والإرهابيين والعصابات على أقسام الشرطة في المدينة المحتلّة.

وقال العميد المرتزِق مطهر الشعيبي -مدير أمن عدن، في تصريح، أمس الأحد: إن البلاطجة والمطلوبين الأمنيين والإرهابيين صاروا جنوداً في أقسام الشرطة.

وأكّـد المرتزِق الشعيبي أن أقسامَ الشرطة في عدن المحتلّة بحاجة إلى تطهير ويجب إزالة من بداخل تلك الأقسام، مُضيفاً “لا يجب علينا أن نُرَبِّتَ عليهم والترحيب بهم؛ كون هذا الكلام مرفوضاً”.

من جانب آخر، كشف قيادي في ما يسمى الانتقالي عن تورط قيادات أمنية تابعة للمجلس في نهب الأراضي العامة والخَاصَّة وممتلكات المواطنين بمدينة عدن المحتلّة.

وانتقد المرتزِق جلال الربيعي -نائب قائد ما يسمى قوات الحزام الأمني في عدن- خلال لقائه مسؤولين أمنيين مرتزِقة، أمس الأحد، الممارسات الخاطئة والإجرامية التي تقوم بها قيادات أمنية موالية للاحتلال الإماراتي في نهب الأراضي، مبينًا أن بعض القيادات الأمنية النافذة داخل الانتقالي تقوم بعمليات ضبط ناهبي الأراضي لكنها تقوم بالاستيلاء على نصف الأراضي بالقوة وتحت تهديد السلاح.

وكانت منطقة بير فضل في مديرية دار سعد قد شهدت، مطلع أغسطُس الماضي، اشتباكات مسلحة عنيفة بين ميليشيا مسلحة يقودها المرتزِق أكرم الربيعي، المقرب من قائد حزام عدن جلال الربيعي، وبين ميليشيا مسلحة أُخرى يقودها قائد طوارئ عدن المرتزِق محمد حسين الخيلي، وذلك على خلفية نهب أراضي المواطنين في تلك المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com