حزب الله العراق: الحرب الأهلية ستحرق أمريكا والسعوديّة و “إسرائيل”

 

المسيرة / وكالات

خاطَبَ الأمينُ العام لكتائب حزب الله العراق، أبو حسين الحميداوي، رئيسةَ بعثة الأمم المتحدة، جنين بلاسخارت، خلال حضورها اجتماع الإطار التنسيقي في بغداد.

وفي رسالةٍ للحميداوي، أمس الأول، لرئيسة البعثة جاء فيها: إنّ “رسالتنا إلى الدول والمؤسّسات التي عملت على إيصال الحال إلى ما هو عليه الآن، وساهمت في التزوير وسرقة إرادَة الشعب العراقي، بالتعاون مع جهات محلية، نقول إنّ الرهان على تغييب فئة مؤثرة من الشعب سيخيب”.

وأشَارَ الأمين العام لكتائب حزب الله إلى أنّ “إشعالَ حرب أهلية في العراق سيحرِقُ أمريكا والسعوديّة وإسرائيل، وعلى قاعدة أسّستها المقاومة، وهي إما أن ينعم الجميع بالأمن والخير أَو يحرم الجميع”.

وفي السياق، علّقت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية، أمس السبت، على مخرجات جولة الحوار الاستراتيجي، التي جرت أواخر شهر يوليو الماضي، بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بشأن إخراج الاحتلال الأمريكي من الأراضي العراقية.

وقالت الهيئة: إنّ “سلاح المقاومة حاضر لتقطيع أوصال الاحتلال”، مضيفة أنه “رصدنا قيام الاحتلال الأمريكي الوقح بزيادة أعداده ومعداته في قواعده المنتشرة في العراق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com