مديرية معين تندّد بجريمة إعدام الأسرى وتحمل تحالف العدوان ومرتزقته المسؤولية

 

المسيرة| صنعاء:

نظّم أبناءُ مديرية معين بأمانة العاصمة، أمس السبت، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بالجريمة التي ارتكبها مرتزِقةُ العدوان بحق أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي.

وفي الوقفة، استنكر أبناء معين جريمة إعدام مرتزِقة العدوان لعشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة، واصفين إياها بالجريمة الإرهابية المتنافية مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.

واعتبر المشاركون في الوقفة أن إعدام الأسرى والتمثيل بجثثهم جريمة حرب مكتملة الأركان، ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية، محملين تحالف العدوان ومرتزِقته المسؤولية الكاملة وكل ما يترتب عليها من تبعات.

وأكّـدوا أن دماء الشهداء الأسرى لن تذهب هدراً، ولن يفلت مرتكبوها من العقاب طال الزمان أم قصر، داعين في بيان صادر عن الوقفة، أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والتحَرّك لرفد الجبهات والدفاع عن الوطن للرّد على هذه الجريمة، وتطهير البلاد من الغزاة ومرتزِقتهم.

وبارك البيان الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.. مؤكّـدة أن جرائم العدوان ومرتزِقته، لن تثنيَ الشعب اليمني عن مواصلة معركة التحرّر والاستقلال.

وأكّـدت البيانُ استمرارَ أبناء مديرية معين في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر.

وفي سياق منفصل، دشّـن وكيلُ أمانة العاصمة، خالد المداني، حملةَ النظافة والتوعية البيئية بشوارع وأحياء مديرية معين بمشاركة مجتمعية.

وفي التدشين، أشار المداني إلى أهميّة تضافُر الجهود المجتمعية لرفع مستوى الوعي المجتمعي بأهميّة الحفاظ على نظافة الاحياء والحارات والشوارع.

وأكّـد الحرصَ على تنفيذ هذه الحملة بعموم المديريات، في إطار مصفوفة العمل التنفيذية لتحسين مستوى النظافة والخدمات.

فيما دعا رئيسُ نقابات عمال البلديات بالأمانة، محمد المرزوقي، المواطنين إلى الالتزام بمواعيد إخراج المخلفات وعدم رميها في الجزر الوسطية، والمشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة والحفاظ على النظافة والبيئة.

حضر التدشينَ مديرا المديرية عبد الملك الرضي ومركز التوعية البيئية شرف الحمزي ومدراء الأشغال والنظافة والمخالفات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com