استشهاد وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ على التحيتا بالحديدة

 

المسيرة – متابعات

استشهد 4 مواطنين بينهم 3 أطفال وأُصيب اثنان، يوم أمس، في حصيلةٍ غيرِ نهائية لغارة لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وعلى صعيد متصل، أعلنت غرفةُ عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة، مساء الجمعة، رصد 144 خرقاً لقوى العدوان بالمحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروق، 6 غارات لطيران تجسسي على حيس والفازة والجاح والتحيتا، وتحليق 3 طائرات حربية في أجواء الدريهمي وحيس والجاح، و19 طائرة تجسسية في أجواء الفازة وحيس والجبلية والجاح والتحيتا.

وأشَارَ المصدرُ إلى أن الخروقَ تضمنت أَيْـضاً، 20 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 143 قذيفة وَ97 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وفي السياق، استشهد وأُصيب ثلاثة مواطنين، الخميس الماضي، إثر قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ استهدف مديرية شدا بمحافظة صعدة الحدودية مع المملكة، كما تعرضت مناطِقُ آهلةٌ بالسكان في مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعوديّ.

ونفّذ طيرانُ العدوان الأمريكي، مساء الأربعاء الماضي، خمسَ غارات استهدفت العاصمة صنعاء، وَخلّفت أضراراً بمنازل وممتلكات المواطنين، حَيثُ شن غارتين على منطقة الصيانة بمديرية الثورة، وغارة على منطقة الحفاء في مديرية السبعين بالأمانة، وغارتين على منطقة ريمة حميد في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، بالإضافة إلى غارة على شبكة اتصالات في منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com