تخرُّجُ دفعة الرسول الأعظم لوحدات من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة

 

المسيرة| صنعاء:

أقامت وحداتُ الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّة، أمس الأول، مهرجاناً احتفائياً بتخرج دفعة (الرسول الأعظم)، قدمت خلاله عرضاً عسكريًّا شاركت فيه وحداتٌ من الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّة.

وبارك مساعد وزير الدفاع اللواء الركن علي محمد الكحلاني، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل لخريجي دفعة الرسول الأعظم تخرجهم، مبلغاً إياهم تحياتِ وتهانيَ القيادة الثورة والسياسية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح.

وقال اللواء الكحلاني: “لقد حملت هذه الدفعة اسمَ أعظم قائد عرفه التاريخُ، ونباركُ لقائد المنطقة العسكرية المركَزية هذا العطاء، والانتصارات التي تحقّقت في عملية ربيع النصر”.

وأشاد اللواء الكحلاني بالإعداد والتدريب الجيّد للخريجين، وما يتمتعون به من مهارات عالية في مختلف فنون القتال، معبراً عن الشكر لقيادة قوات الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّة، والجهود التي بُذلت في إعداد وتدريب الخريجين.

وَأَضَـافَ مساعد وزير الدفاع: “نحن كرجال قوات مسلّحة ولجان شعبيّة عاهدنا الله أننا سنحرّر هذه الأرض من دنس الغزاة والمحتلّين، وها أنتم على أبواب مدينة مأرب، وما هي إلا أَيَّـام وستتحرّر هذه المدينة التاريخية”.

من جانبه، أشار رئيسُ شُعبة التدريب في الحرس الجمهوري، العقيد محسن داوود، إلى مسارات البناء والإعداد لتخرج الدفعة التي تضم كوكبة من خيرة الكوادر الشابة والمؤهلة تأهيلاً عاليًا علمياً وعسكريًّا، ما يناسب المعركة التحرّرية ضد قوى العدوان، معتبرًا تخرج هذه الكوكبة إضافة نوعية في الميدان.

فيما أشَارَت كلمة الخريجين، التي ألقاها العقيد حسن القطريفي، إلى أن الرسول الأعظم منح الشعب اليمني أقوى وأعظم سلاح وهو الإيمَان، الذي صمد وواجه وقاتل مِن أجلِه، وسينتصر به.

وجدّدت الكلمةُ الولاءَ لله ورسوله وقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، للمضي قُدماً في خوض معركة العزة والكرامة والسيادة الوطنية.

وقد قدّم الخريِّجون عرضاً عسكريًّا مهيباً، واستعراضاً رمزياً لقوات التدخل السريع، وعرضاً لمهارات القنّاصة، جسّدوا فيها مهاراتهم، وما يتمتعون به من إرادَة وعزيمة وروح معنوية عالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com