استقبال مهيب بشبوة لأسرى تم الإفراج عنهم من سجون مليشيا “الإصلاح” بمأرب

 

المسيرة _ شبوة

استقبلت المديرياتُ المحرّرةُ بمحافظة شبوة، أمس، عدداً من أسرى أبطال الجيش واللجان الشعبيّة الذين كانوا يقبعون في معتقلات مليشيا حزب “الإصلاح” بمأرب، حَيثُ تم الإفراجُ عنهم ضمن صفقة تبادل شملت الإفراج كذلك عن أسرى من مقاتلي المرتزِقة.

والأسرى المفرج عنهم هم: الأسير البطل صدام عوض محمد فريد العولقي، والأسير البطل جابر محمد فريد العولقي، والأسير البطل عوض غازي عوض محمد فريد، وجميعهم كانوا معتقلين في سجن الأمن السياسي التابع لمليشيا “الإصلاح” بمحافظة مارب.

وحظي الأسرى المحرّرون باستقبالٍ مهيبٍ، حَيثُ كان في مقدِّمة المستقبلين محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي، وعددٌ من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والوجهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في المديريات المحرّرة.

وخلال الاستقبال، رَحَّبَ اللواء العولقي بالأسرى المحرّرين، مؤكّـداً أن كافةَ أبناء الشعب اليمني فخورون بتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان الغاشم واستبسالهم في خوض أشرفِ معركة في تاريخ اليمن المعاصر معركة الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والاستقلال، مشدّدًا على أن معركةَ تحرير الوطن من الاحتلال ومرتزِقتهم بدأت ولن تتوقف إلا بتحرير كُـلّ شبر من أرض اليمن، وهذا هو العهدُ الذي قطعه كُـلُّ مجاهدي وَشرفاء الوطن، وعلى رأسهم سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي -حفظه الله- الذي يقود مشروعَ تحرير اليمن من عباءة الوَصايةِ للخارج بكل إيمان وصدق وعزيمة لا تلين.

وَأَضَـافَ المحافظ العولقي أن حجمَ التضحيات التي قدمها مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة وَالشعب اليمني كفيلةٌ بأن تؤسس لوطن حر مستقل وقوى ومتطور وشامخ للعيش فيه بكرامة وعزة لكل الأجيال الحالية والأجيال القادمة.

وقدَّمَ المحافظُ العولقي الشكرَ والتقدير للإخوة في لجنة الأسرى ولجنة الوساطة الذين ساهموا في إتمام عملية التبادل للأسرى المحرّرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com