الضالع: مدينة دمت تحتضن فعالية مركَزيّة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

 

المسيرة: الضالع

أقيمت بمدينة دمت في محافظة الضالع، أمس الأول، فعاليةً مركَزيَّة لإحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضلُ الصلوات وأتمُّ التسليم-.

ورفع المشاركون في الفعالية الحاشدة، بحضور وزير السياحة، أحمد الحسن الأمير، ومحافظ الضالع، محمد صالح الحدي، اللافتات المعبِّرة عن التمسك الكبير بالرسول الأعظم في المعركة المقدسة التي يخوضها الشعب اليمني ضد أعداء الأُمَّــة وعملاءهم.

وفي الفعالية، رفع المشاركون الشعارات المعبّرة عن الحب والطاعة لله ورسوله محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-، معبرين عن فرحتهم وَابتهاجهم بالمولد النبوي، مؤكّـدين تمسكهم بنهجه القويم والاقتدَاء بخلقه الكريم، والصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

تخلل الاحتفالَ، الذي حضره نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور علي السقاف، ووكيل وزارة الإدارة المحلية، محمد السنحاني، وعدد من أعضاء مجلسَي النواب والشورى والسلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي وقيادات عسكرية وأمنية وإشرافية ووجهاء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقراتٌ إنشادية وموشّحات دينية وقصائد شعرية، عبّرت جميعُها عن عظمة المناسبة وأهميّة الاحتفاء بها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com