مصلحة التأهيل بالداخلية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

المسيرة | صنعاء:

نظّمت مصلحةُ التأهيل والإصلاح بوزارةِ الداخلية، أمس الاثنين، حفلاً خطابياً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل، أكّـد العميدُ محمد حسين العبالي -وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية- على أهميّة الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، التي تعد من أعظم المناسبات الإسلامية، لافتاً إلى أن الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله عليه وآله، يحملُ معانيَ سامية تتجلى فيها عظمة محبتنا وتعظيمنا له واستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة وأخلاقه ومناقبه القيمة.

وأشَارَ العميد العبالي إلى أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، هو يوم عيد لكل مسلم وملتقًى روحي للأُمَّـة الإسلامية جمعاء نسير على دربه وننهل من نبع وسمو أخلاقه، داعياً جميع منتسبي المصلحة إلى المشاركة والإعداد والتحضير والتحشيد للفعالية المركزية الخَاصَّة بهذه المناسبة التي تغيظ الأعداء وتعزز من ولائنا الروحي لرسول الله إلى رفد جبهات العزة والكرامة حتى يتحقّق النصر الأكبر لهذا الشعب العظيم.

وفي الحفل الذي حضره منتسبو المصلحة ومدراء العموم والضباط والأفراد والمدنيون، نوّه رئيسُ لجنة السجناء برئاسة الجمهورية، فهد غثاية، إلى أهميّة الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف والذي يعد من أعظم الفعاليات وأقربها إلى قلوبنا لنحييَ شعيرةً من شعائر الله، نعظّم فيها قائدَنا العظيمَ خيرَ خلق الله ونتشرف بسيرته الطاهرة وأخلاقه السامية، مبينًا حرص جميع فئات المجتمع اليمني على جعل هذا الاحتفاء كمحطة انطلاق لها في كُـلّ أمور حياتها.

وألقيت العديدُ من الكلمات المعبرة عن المناسبة والتي جميعها تتحدث عن عظمة الرسول الأعظم وما يجب علينا أن نقتدي به وأن نحتفل بمولده النبوي الشريف.

تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية والأناشيد الدينية والرقصات الشعبيّة المعبرة عن عظمة المناسبة نالت جميعها استحسان الحاضرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com