وزير الداخلية يدشّـن الخطة الأمنية المرورية الخَاصَّة بفعاليات المولد النبوي الشريف

شدّد على أهميّة رفع اليقظة والحس الأمني لإفشال أية محاولة تعكير لاحتفالات الشعب:

 

المسيرة: صنعاء

دشّـن وزيرُ الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أمس الأحد، في العاصمة صنعاءَ، العملَ بالخطة الأمنية الخَاصَّة بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال ترؤسه اجتماع التدشين، هنأ وزير الداخلية قائد الثورة والقيادة السياسية ومنتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكّـداً أهميّة رفع اليقظة والحس الأمني، لإحباط أية محاولة لتعكير احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة، وتطرق إلى مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات المشاركة في تأمين الفعالة.

وشدّد وزير الداخلية على أن يكون الأداء الأمني في مستوى عظمة هذه المناسبة الشريفة وترسيخ كُـلّ الجهود والإمْكَانيات في سبيل توفير الأمن للحشود المحتفلة في الساحة المركزية بأمانة العاصمة ومختلف ساحات الاحتفال.

واطلع وزير الداخلية على الخطة المرورية المعدة للمناسبة، ووجه مختلف الوحدات الأمنية على التعاون مع شرطة المرور، لتسهيل حركة الحشود ومنع أية اختناقات مرورية، داعياً كافة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والالتزام بالتعليمات والإرشادات الأمنية والمرورية لإنجاح الفعاليات.

فيما لفت نائب وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى عظمة المناسبة وأهميّة مواكبة مختلف الأنشطة والفعاليات الشعبيّة والرسمية التي تقام لإحيائها بتوفير الحماية، وكذلك مشاركة منتسبي وزارة الداخلية فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com