محافظ حجّـة يدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف

خلال تدشين المحافظة للأنشطة والفعاليات الاحتفالية بمولد الرحمة المهداة

 

المسيرة| حجّـة:

أكّـد محافظ حجّـة، هلال الصوفي، على أهميّةِ إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، بالشكل الذي يليق بها ويعبر عن مدى حب اليمنيين وارتباطهم بصاحبها عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وشدّد المحافظ على أهميّة استشعار المسؤولية والتفاعل الواسع مع الأنشطة والبرامج الاحتفائية، وتجهيز قافلة الرسول الأعظم، معتبرًا المناسبة محطة هامة للتزود بالطاعات والمكرمات والتأسّي والاقتدَاء بخاتم الأنبياء والرحمة المهداة للعالمين، وتجديد الارتباط والولاء لله ورسوله وأوليائه من أعلام الهدى.

من جانبه، أكّـد مشرف المحافظة، نايف أبو خرفشة، على أهميّة الاستفادة من هذه المناسبة في العودة إلى الله ورسوله والرسالة المحمدية الأصيلة، والخالية من الثقافات المغلوطة والأفكار الدخيلة، معتبرًا المناسبة محطة تربوية توعوية تثقيفية إيمانية تشمل كافة المجالات.

وأشَارَ أبو خرفشة إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسّد المحبة للرسول والولاء له في كُـلّ مجالات الحياة، داعياً إلى التحشيد الواسع للفعالية المركزية الكبرى.

من جهته، استعرض القاضي عبدالمجيد شرف الدين، في كلمة ألقاها خلال الفعالية، علاقة الرسول الكريم بأهل اليمن المشهود لهم بالإيمان والحكمة، ودور اليمنيين في نصرة رسول الله ونشر الرسالة وتجسيد المبادئ والقيم الإسلامية في واقع حياتهم.

وأشَارَ إلى أهميّة المناسبة في استلهام الواجبات تجاه الرسول الأعظم ورسالته المحمدية، وحاجة الأُمَّــة كافة واليمنيين خَاصَّة للعودة إلى رسول الله والاقتدَاء به والسير على خُطاه في مواجهة قوى البغي والضلال، ونُصرة للحق والمستضعفين، داعياً الشعب اليمني كافة وأبناء حجّـة خَاصَّة للمشاركة في إحياء المناسبة، ومواصلة دعم المرابطين في الجبهات ورفدهم بالمقاتلين والقوافل الغذائية والمالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com