21 سبتمبر.. عطاء وتألقٌ وانتصارات مُستمرّة

 

محمد المنصور

الشعب اليمني العظيم، وبعد مضي 7 أعوام على الثورة المباركة، على استمرار في الدفاع عن اليمن لنيل الحريّة والاستقلال والكرامة التي تصون حق هذا الشعب العظيم من الكرامة والحرية والعيش الكريم.

في ظل هذا العدوان والحصار للشعب اليمني ما زال صامداً قويَّ الإرادَة والعزم في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ، ثورة 21 من سبتمبر ثورة شعب أراد العزة والحرية والكرامة وهي ثورة التحرّر من الوصاية وَالتبعية لأمريكا وآل سعود وكسر الهيمنة الخارجية لليمن والحديقة الخلفية للسعوديّة كما كان في عهد النظام السابق.

ثورة 21 سبتمبر العظيمة وأهدافها، والَّتي جسد فيها اليمنيون عبق الأصالة والنضال والتحرّر وَالتخلص من القوى العميلة والمرتزِقة في الداخل والخارج وطرد القوى الخارجية واستعادة كُـلّ الأراضي اليمنية من الاستعمار الأمريكي السعوديّ الإماراتي الذي دمّـر اليمن وأخذ خيراته.

ثورة 21 سبتمبر عملت على التحرّر من أشكال التفرقة والارتهان للقوى الخارجية واستعادة سيادة وكرامة اليمن من قوى الشر من أمريكا والسعوديّة والإمارات وَمن معهم وبإذن الله سوف تنتصر الثورة على الطغيان السعوديّ الأمريكي، ويسود الخير والأمان والعزة للشعب اليمني شمالاً وجنوباً، وسوف تكون اليمن بفضل ثورة 21 سبتمبر قوية وذات سيادة وحرية واستقلال وقد ترسّخت الثورة على أَسَاس قوي لا يقبل بأيّ شكل من أشكال الوصاية والارتهان للخارج.. ومن أَسَاس ثورة 21 سبتمبر هي سيادة اليمن والدفاع عنه وحماية الأراضي اليمنية وحرية وكرامة وعزة هذا الشعب اليمني العظيم.

العدوان السعوديّ الأمريكي لا يريدون لليمن الحرية والكرامة والاستقلال، لا يريدون أن تكون اليمن قوية مستقلة متحرّرة من أية وصاية خارجية، وقد شّـنت السعوديّة والإمارات وخلفها أمريكا وبريطانيا وقوى الشر الحرب الكونية والعدوان على اليمن وخلال السبع السنوات من دمار وحصار لليمن وتضليل الحقائق للعالم بالإعلام وتشويه الحقائق من ما يدور في اليمن من عدوان غاشم وحصار كوني وتزييف الحقائق للمجتمع الدولي عن ما يعانيه الشعب اليمني.

وبعد مرور ٧ أعوام من الثورة المباركة استطاع هذا الشعب وبكل عزة وفخر أن يبرهن للعالم أن هذا الشعب الصامد لا ينكسر مهما كانت إمْكَانية دول العدوان من الترسانة العسكرية المهولة والمتنوّعة، وبأحدث المعدات والصناعات العسكرية الذي تعد الأكبر على مستوى العالم وبفضل الله استطاع الجيش اليمن واللجان الشعبيّة التصنيع في مختلف المجالات العسكرية من الخيارات الاستراتيجية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر وغيرها.

ثورة 21 سبتمبر جسدت الحريّة والاستقلال والكرامة والعزة لهذا الشعب برغم من محاولات دول العدوان من إضعاف الثورة إلَّا أن الثورة وبعد سبعة أعوام من العدوان والحصار أصبحت قوية وثمار الثورة باتت بارزة من الانتصارات والنجاح الفعلي في مؤسّسات الدولة، وتحقيق الأهداف للثورة التي تصون الحقوق وحرية الشعب اليمني والعيش الكريم بعزة وشموخ، بعيدًا عن تدخلات الغرب وفرض الوصاية على سيادة اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com