الحديدة تحتفل بالذكرى الـ7 لثورة 21 سبتمبر وتؤكّـد مضيها في الثبات وتطهير البلاد من الخونة

الحوثي: أحرار الحديدة لا يزالون كما عهدناهم أعزاءَ شامخين أوفياء لوطنهم وشعبهم

 

المسيرة | الحديدة

شهدت مدينةُ الحديدة، عصرَ أمس الثلاثاء، مهرجاناً جماهيراً حاشداً؛ احتفاءً بالعيد الـ7 لثورة 21 سبتمبر المجيدة تحت شعار “حرية واستقلال”، حَيثُ رفع المشاركون في المهرجان العَلَمَ الجمهوري واللافتات والشعارات المؤكّـدة على واحدية الثورة اليمنية والوفاء لدماء الشهداء والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله، مردّدين الهُتافاتِ المعبرة عن استمرار الصمود والتمسك بأهداف الثورة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.

وخلال المهرجان الخطابي الحاشد، قال عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي: “عهدنا ثوار الحديدة منذ قيام ثورة الـ21 من سبتمبر صامدين حاضرين في كُـلّ الساحات بجموعهم الغفيرة”.

وخاطب عضو المجلس السياسي الأعلى قائدَ الثورة المباركة بالقول: “يا قائدَنا هَـا هو الشعبُ الصامد المناضل القوي الثابت قد لبَّى نداءَك وهم ليس بتلك الجموع التي اجتمعت؛ مِن أجلِ تحقيق مصالحَ شخصية ولم تحتشد؛ مِن أجلِ السلطة أَو المنصب أَو المال”.

ولفت إلى أن هؤلاءِ الحشودَ التي اجتمعت في هذه الساحات بالحديدة وغيرها من الساحات بالجمهورية احتشدت؛ مِن أجلِ الحرية والكرامة والاستقلال بالرغم من كُـلّ ما يعانوّه من الخروقات وأنهم مستهدَفون من قبل عدوان لا يحملُ أيةَ قيم أخلاقية، ومع ذلك تجدُهم في كُـلّ الساحات والمناسبات أحراراً أعزاءَ شامخين أوفياءً لوطنهم وشعبهم، مُضيفاً: سلام الله على أبناء الحديدة وعلى مشايخها وعلى قياداتها في الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية، ومحافظ المحافظة، وقائد المنطقة.

وتابع بالقول: “قُمنا اليوم بزيارةٍ مع قائد المنطقة لعددٍ من الجرحى ووجدناهم أبطالاً صامدين رغم كُـلّ ما تعرضوا له”.

كما خاطب محمد الحوثي قائدَ الثورة: راهن على شعبٍ أبي، شعب تبث وصبر، شعب صمد لا يخافُ في الله لومة لائم، راهن كما راهنت في الماضي ورهانُك هو الرهانُ الأوفى، راهن فأنت تراهن على أسودٍ احتشدوا في هذه الساحة وفي غيرها من الساحات فمعك شعبٌ لا يهاب ولا يخاف، شعبٌ يماني يحملُ البأس والقوة والشجاعة ورباطة الجأش لم ولن يخذلك أبداً.

وأكّـد أن كُـلّ من يتحَرّك ويردّد الشائعاتِ المغرضة ويسعى لشقِّ الصف الوطني لن يُفلِحَ اليوم؛ لأَنَّه انكشفت حقيقتهم أمامَ هؤلاء الأبطال الغُرِّ الميامين، وبجبنهم ولم يكونوا أوفياءً لقضية الشعب اليمني، ولم يقفوا إلى جانب المستضعفين المظلومين منهم ممن قصفوا بالطيران وتعرضوا للمجازر الوحشية.

واختتم عضو المجلس السياسي الأعلى كلمتَه بالقول: الشعبُ اليمني يثقُ بالله ويتوكَّلُ عليه في معركته الجهادية على العدوِّ والنصر حليفه بإذن الله، ونقول للعدوان: 7 سنوات من الاستهداف ولم تجنِ إلَّا الفشل والخزي والعار والهزيمة ولن تجنيَ بإذن الله إلَّا كما جنيتَ في السابق.. عودوا عن غيكم وإلَّا فَـإنَّ الشعب اليمني لكم بالمرصاد.

وفي المهرجان الخطابي الذي حضره وزير الدولة نبيل أبو نشطان وقائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء يوسف المداني، وعضو مجلس الشورى، عبدالرحمن مكرم، ألقى محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، كلمةً رحّب في مستهلِّها بالحضور والضيوف المشاركين في هذا الحشد الذي يجتمعُ فيه أبناءُ الحديدة للاحتفاء بالعيد الـ7 لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي رفضت الوَصايةَ والهيمنة والخنوع والتبعية والتطبيعَ، وانطلقت شرارتها مِن أجلِ المستضعَفين، تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -سلام الله عليه-.

وعبّر قحيم في كلمته عن التهاني للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وجماهير الشعب اليمني وهي تحتفي بانتصاراتها الكبيرة على مستوى الجبهات والساحات العسكرية والأمنية، مشيداً بما حقّقه أبطال الجيش واللجان الشعبيّة من انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات ومنها في شبوة ومأرب والبيضاء.

وأكّـد أنه في القريب العاجل سيتم اجتثاث وقطع يد العمالة والخونة ودحر المرتزِقة في الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com