البيضاء تبتهج بتحرّرها وتحتضن مهرجاناً احتفائياً ومسيرة حاشدة لإحياء الذكرى السابعة لثورة الـ٢١ من سبتمبر

 

المسيرة: البيضاء

احتفاءً بتحرُّرِها من قوى الغزو والاحتلال وجحافلها، شهدت مدينة البيضاء، أمس الثلاثاء، مهرجاناً جماهيرياً ومسيرةً حاشدة؛ إحياءً للعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وفي المهرجان والمسيرة، أكّـد وكيل أول المحافظة، حمود شثان، أن الاحتفالَ بثورة 21 سبتمبر، يجدد رفضَ الشعب اليمني للوصاية الخارجية وهيمنة قوى الاستكبار.

وأشَارَ إلى أن إدراك أحرار اليمن لحجم المؤامرات التي يمر بها اليمن منذ بداية العدوان ومحاولته النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله، يستدعي تظافُرِ الجهود لمواجهة العدوان ومرتزِقته ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات.

وبارك شثَّان الانتصاراتِ التي حقّقها الجيشُ والأمنُ واللجان الشعبية ومعهم قبائل المحافظة في دحر المرتزِقة وأدوات العدوان وتطهير ما تبقى من مديريات المحافظة من العملاء بعد سنوات من العبث وحرمان أبنائها من أبسط الخدمات.

وأكّـد أن ثورة 21 سبتمبر خلّصت اليمن من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار، لافتاً إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية.

وبيّن أن ما تحقّقَ للوطن من منجزاتٍ في رفض الوصاية وإفشال المخطّطات الأمريكية، كان بفضل صمود وثبات أحرار اليمن للعام السابع في وجه قوى العدوان والعناصر التكفيرية.

ولفت وكيل أول المحافظة إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بمديريات المحافظة من خلال توفير الخدمات التي تصب في مصلحة المواطن.

ودعا من تبقى في صفوف العدوان العودة إلى صف الوطن والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومرتزِقته والاستفادة من قرار العفو العام.

بدوره، أكّـد وكيل المحافظة، محمد الوحيشي، وقوف أبناء البيضاء إلى جانب الجيش والأمن واللجان الشعبيّة في مواجهة العناصر التكفيرية.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، أشار عضوُ اللجنة المركزية للحشد والتعبئة الشيخ علي المطري إلى أن ثورة 21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب اليمني في التخلص من التبعية للخارج.

ولفت إلى أن استهداف العدوان ومخطّطاته في إجهاض الثورة فشلت أمام صمود أبناء اليمن وثباتهم، مثمّناً وقوفَ أبناء البيضاء إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في دحر قوى العدوان وأدواتها.

وبارك بيان صادر عن المهرجان والمسيرة الانتصارات التي يحقّقها الأبطالُ في مختلف الجبهات ودور القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في دك عمق العدوّ السعوديّ.

تخلل المهرجانَ والمسيرةَ التي شارك فيها قياداتٌ تنفيذيةٌ وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وإشرافية وعلماء، قصائدُ شعريةٌ وفقراتٌ فنيةٌ وإنشادية لفرقة مكتب الثقافة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com