وقفة حاشدة لقبائل بني مطر للتأكيد على استمرار الثورة

 

المسيرة- صنعاء

نظّم أبناءُ مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، أمس السبت، وقفةً حاشدةً بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وخلال الوقفة، أكّـد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، صالح الخولاني، أن ثورة 21 سبتمبر أعادت لليمن مكانته وللشعب العزة والشموخ والكرامة بعد أن كانت قوى الاستكبار تتحكم بقراره وتعبث بمصيره.

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة يجسد الوعي بقيم النضال والوعي الثوري الذي ينطلق من مبادئ المسيرة القرآنية والمضي في تعزيز أهدافها لرفض التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي لليمن.

وتطرق الخولاني للوضع الأمني والفوضى التي كانت تعيشها العاصمة صنعاء قبل اندلاع ثورة 21 سبتمبر، والوضع الأمني بعد الثورة وما تحقّق في ظلها من أمن واستقرار وسكينة عامة، فضلاً عن تصديها وإفشالها لمخطّطات ومحاولات قوى العدوان في اختراق نسيج وأمن المجتمع.

من جانبه، أشار مدير المديرية، عبدالقادر المحضار، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكّـد تمسك الشعب اليمني بحقوقه الثورية في الدفاع عن نفسه ورفض الوصاية وتجسيدٌ لقيم التحرّر والمبادئ الوطنية المعبرة عن تطلعات وإرادَة اليمنيين.

وأكّـد أن اليمنيين يُجمِعون على رفض الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال ورفض الهيمنة، لافتاً إلى أن نضال أبناء الشعب اليمني سيستمر حتى تحقيق أهداف هذا المنجز الثوري وفي مقدمتها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار.

وجدّد أبناء وقبائل مديرية بني مطر، خلال الوقفة، الصمودَ والثباتَ والمُضِيَّ في ترسيخ مبادئ ثورة 21 سبتمبر والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وَرفدهم بكل غالٍ ونفيس في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com