قيادة مأرب تدعو أحرار المحافظة لاستكمال تحرير ما تبقى من المديريات المحتلّة

باركت تطهير ماهلية ورحبة وأكّـدت أن معارك التحرير مكسب وطني وتاريخي:

 

المسيرة: متابعات

أكّـدت قيادةُ السلطة المحلية بمحافظة مأرب أن تحريرَ أغلب مديريات المحافظة من دنس الاحتلال ومرتزِقته، يعد انتصاراً تاريخيًّا ومكسباً كَبيراً لأبناء مأرب والشعب اليمني، الذين يخوضون للعام السابع على التوالي معركة وطنية في مواجهة قوى العدوان والارتزاق.

وفي بيان لها باركت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، الانتصاراتِ التي حقّقتها القوات المسلحة ضمن المرحلة الثالثة من عملية النصر المبين، والتي تكللت بتحرير مديريتَي ماهلية ورحبة، مشيرةً إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة لتطبيع الأوضاع في المديريات المحرّرة، وتوفير الخدمات وإعادة النازحين لمناطقهم وتأمين الممتلكات العامة والخَاصَّة، رغم استمرار القصف الهستيري لطيران العدوان على القرى والمناطق المأهولة بالسكان.

ونوّهت قيادة السلطة المحلية، إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء قبائل مأرب الأبية، لتحرير المحافظة من دَنَسِ الاحتلال ومرتزِقته، مؤكّـدة أن هذه التضحيات سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

وأهاب البيان، بقبائلِ مأرب الأبية وأبناء الشعب اليمني، المساهَمةَ في معركة التحرّر والاستقلال واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة وكامل تراب الوطن ليكون حراً مستقلاً لا يخضع لأي احتلال أَو وصاية.

وجدّدت قيادة السلطة المحلية باسم جميع الأحرار من قبائل مأرب، العهد لقيادة الثورة بمواصلة التصدي للعدوان وتحرير كامل مناطق المحافظة التي لا تزال تحت سيطرة تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com