أبناء إب يؤكّـدون صمودهم في مواجهة العدوان والاستمرار في تطوير القدرات العسكرية والاقتصادية

 

المسيرة | إب:

أشار القاضي عبدالفتاح غلاب -وكيل محافظة إب- إلى دلالاتِ ثورة الإمام زيد -عَلَيْــهِ السَّـلَامُ-، وما تمثِّلُهُ من مصدرِ عزة وكرامة للأُمَّـة، ومنهج حياة، مستمدًّا ثقافتَه من القرآن الكريم، موضحًا أن الشعبَ اليمني يتوج ثورته اليوم ضد قوى الاستكبار العالمي بصموده الأُسطوري واستمراره في رفد الجبهات، وتطوير قدراته العسكرية والاقتصادية.

جاء ذلك في الفعالية المركزية التي شهدتها محافظة إب، أمس الأول الخميس، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد -عَلَيْــهِ السَّـلَامُ- تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

وفي الفعالية، أكّـد الوكيل غلاب أهميّةَ إحياء هذه الذكرى، للتعريف بثورة الإمام زيد، وتجديد الولاء لله ورسوله، والارتباط بالدين المحمدي وأئمة آل البيت وأعلام الهدى عليهم السلام.

إلى ذلك، دعت كلمةُ العلماء التي ألقاها الشيخ فيصل العدلة، إلى استلهام الدروس والعبر من تضحية الإمام زيد وآل بيت رسول الله في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكبُ أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني، مشدّدًا على ضرورة المضي على نهج أئمة آل البيت واستلهام الدروس والعبر من سيرتهم النيرة لتعزيز الصمود في مواجهة والعدوان ومقارعة الباطل.

بدوره، أوضح نائب مدير الإرشاد بالمحافظة، عبد الله عامر، أن إحياءَ هذه الذكرى يأتي في ظل ما يتعرضُ له الشعبُ اليمني من عدوان وحصار جائر، لافتاً إلى أن إحياءَ ذكرى استشهاد الإمام زيد يمثل رسالةً بعظمة الشعب اليمني وتماسكه في مواجهة دول العدوان وإفشال مخطّطاتها الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com