الرئيس المشاط: مبادرة قائد الثورة تضمن تحقيق السلام وتجنب مأرب ويلات الحروب

 

المسيرة- صنعاء

أشاد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، المشير الركن مهدي المشاط، بمواقف أبناء ومشايخ وقبائل محافظة مأرب المشرفة واستمرارهم في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته، منوِّهًا بترحيب أبناء ومشايخ مأرب بمبادرة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والتي تجسد الحرص على إحلال السلام وحقن الدماء وتغليب المصلحة الوطنية العليا.

وناقش المشاط خلال لقائه، أمس الأول، محافظ مأرب الشيخ علي محمد طعيمان، الأوضاع في مديريات محافظة مأرب المحرّرة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية لتخفيف معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار، كما تطرق اللقاء إلى ما تضمنته مبادرة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن مأرب من نقاط تمثل أنصافاً لأبناء المحافظة وتضمن تحقيق السلام وتجنيب المحافظة ويلات الحرب.

من جانبه، جدّد محافظ مأرب، التأكيد على الاستمرار في رفد المرابطين بالجبهات بالمال والرجال حتى تحرير المحافظة من الغزاة والمحتلّين.

وأكّـد طعيمان الحرص على مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية وفقاً للإمْكَانيات المتاحة.

من جانب آخر، ثمّن الرئيس المشاط دور الشعراء والمنشدين الفاعل والمؤثر في مواجهة العدوان الذين استطاعوا هزيمة العدوّ في جبهة القصيدة والزامل.

وقال خلال لقائه الخميس، رئيسَ اتّحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان: إن الشعراء الأحرار يسجلون التاريخ المشرق والملحمة البطولية لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ.

وأضاف: “نحن نتابع دور الشعراء الفاعل في الساحة والذين تميزوا بالتركيز على مواجهة العدوان، وتعزيز الهُــوِيَّة اليمنية، وإبراز بطولات الجيش واللجان الشعبيّة، وتفنيد الشائعات الكاذبة من قبل العدوان، ولا تخلو مناسبةٌ أَو حدثٌ إلا وهم مشاركون فيها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com