تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على 8 آلاف طالب من أبناء الشهداء

 

المسيرة | متابعات

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، دشّـن فرعُ مؤسّسة الشهداء بمحافظتَي صنعاء وذمار، وبالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة، أمس السبت، مشروعَ توزيع الحقيبة المدرسية على ثمانية آلاف طالب من أبناء الشهداء.

وفي التدشين، الذي تم بمديرية سنحان نوّه وكيلا المحافظة جبران غوبر وفارس الكهالي، بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسّسة الشهداء ومكتب الزكاة بالمحافظة لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبناءهم على الالتحاق بالمدارس.

وأكّـد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، هادي عمار، حرصه على دعم وتشجيع أبناء الشهداء ومنحهم أولويةً في التعاون عرفانًا بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن، لافتاً إلى أهميّة مثل هذه المبادرات لتحفيز الطلاب على مواصلة دراستهم.

من جهته، أوضح مدير فرع مؤسّسة الشهداء بالمحافظة صالح حمزة، أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة السنوية للمؤسّسة؛ تجسيداً لاهتمامها بأبناء الشهداء كأقل واجب تجاه ما قدمه الشهداء من بطولات وتضحيات، مبينًا أن الحقيبة المدرسية تحتوي على مستلزمات مدرسية متكاملة وتستهدف خمسة آلاف من أبناء الشهداء في كُـلّ مديريات المحافظة، مثمناً تعاون هيئة الزكاة في دعم هذا المشروع.

من جانبه، أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الغولي، إلى أهميّة تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات خُصُوصاً في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي السياق، دشّـن في محافظة ذمار، أمس السبت، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد ثلاثة آلاف طالب من أبناء الشهداء.

وأكّـد محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي، على أهميّة تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديراً لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان، مشيداً بجهود المؤسّسة والهيئة في تبني المشروع، وبأهميّة تظافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمرة.

وأشَارَ مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل، إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة، لافتاً إلى أن الهيئة ستكون سنداً وعوناً لمؤسّسة الشهداء في كافة مشاريعها.

وأكّـد مدير مكتب التربية محمد الهادي، على أهميّة رعاية أسر الشهداء وتقديم الرعاية للطلاب من أبناء الشهداء عرفانًا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com