صنعاء تنعى رحيل الدكتور أحمد عبد الملك حميد الدين

 

المسيرة | صنعاء

عزّى قائدُ الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في وفاةِ الدكتور أحمد عبدالملك حميد الدين عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

من جانبه، بعث رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، المشير الركن مهدي المشاط، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور أحمد عبدالملك حميد الدين الذي وافاه الأجل، أمس الجمعة، إثر مرض عُضال ألمَّ به، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلَي الفقيد الدكتور عبد الملك ومحمد وكافة آل حميد الدين، بمناقب وإسهامات الفقيد الوطنية، حَيثُ كان من الشخصيات القانونية والإدارية الناجحة، عمل بكل جد وإخلاص في المهام التي كلف بها على مختلف المستويات، وفي المناصب التي تقلّدها، وآخرها كان عضواً في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

وأشَارَ المشاط إلى أن الفقيد كان شخصيةً وطنيةً مناهضةً للعدوان، وتصدّى للعديد من المؤامرات والمخطّطات التي تستهدف الوطن والمجتمع اليمني، مؤكّـداً أن رحيلَه يعدّ خسارةً على الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد خَاصَّة، وعلى الوطن بصورة عامة.

وعبّر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لنجلي الفقيد وأسرته وكافة آل حميد الدين في هذا المصاب، سائلاً العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بدوره، تقدم عضو المجلس السياسي الأعلى الأُستاذ محمد علي الحوثي، بالتعازي لذوي الدكتور عبدالملك حميد الدين، معتبرًا رحيل الفقيد خسارة كبيرة على الوطن والوسط العلمي الأكاديمي.

وأشَارَ الحوثي في بيان له إلى أن الفقيد حميد الدين كان ذا نبوغٍ علمي، وصاحب مواقف وطنية ثابتة رغم ما ناله من أذى جراء اغتيال نجله الشهيد الدكتور راجي، مشيداً بعطاء الفقيد الوطني على الصعيدين الأكاديمي والقانوني وكذا مواقفه المشرفة ضد العدوان وأدواته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com