سياسي أنصار الله يباركُ عملياتِ الرد اللبنانية على مواقع الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلّة

 

المسيرة: خاص

بارك المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله نجاحَ عمليات الرد الشجاعة التي نفّذتها المقاومةُ الإسلامية في لبنان على كيان العدوّ الصهيوني، والتي طالت مناطقَ في الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلّة.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان تلقته صحيفة المسيرة: “نبارك للمقاومة الإسلامية في لبنان ردها الشجاع والمشروع على اعتداءات العدوّ الصهيوني الأخيرة التي طالت مناطق غير مأهولة جنوب البلاد، ومثّلت عدواناً صارخاً على السيادة اللبنانية”.

وَأَضَـافَ بيان سياسي أنصار الله: “مع حلولِ الذكرى الخامسة عشرة للانتصار الكبير عام 2006م، نبارك للبنان -شعباً وجيشاً ومقاومةً- ذلك النصر التاريخي الذي ألحق بالكيان الصهيوني هزيمةً نكراءَ لم يستطع التعافيَ منها”.

ونوّه البيان إلى أن هزيمةَ الكيان الصهيوني في حرب تموز “جعلته مكبَّلاً داخل حدود فلسطين المحتلّة، وبات يحسبُ ألفَ حساب لأية مغامرة ضد لبنان المقاومة”.

وتابع البيان “وما الاعتداءات الأخيرة إلا إثباتٌ على أن هزيمة 2006م لا زالت رادعةً للعدو الصهيوني من الذهاب لما هو أكبرُ؛ خشيةً من هزيمة يدركُ أنه من بعدها لن تقومَ له قائمة”.

وفي ختام البيان، جدّد المكتبُ السياسي لأنصار الله “عظيمَ التحية من ثورةٍ يمنيةٍ تواجه عدوانَ أمريكا إلى مقاومة إسلامية أذلت (إسرائيل)”.

يشار إلى أن المقاومةَ الإسلامية اللبنانية أعلنت مسؤوليتَها عن القصف الصاروخي على محيط مواقع العدوّ الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأكّـدت المقاومةُ الإسلامية في لبنان أن “القصفَ الصاروخيَّ جاء رداً على الغارات الجوية الإسرائيلية على أراضٍ ‏مفتوحةٍ في منطقتي الجرمق والشواكير ليلةَ الخميس الماضي”.

وأوضحت أن القصفَ استهدف محيطَ مواقع العدوّ الإسرائيلي في مزارع شبعا بعشراتِ الصواريخ من عيار 122 ملم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com