استشهاد مواطنَين بقصف سعودي على صعدة

 

المسيرة: محافظات

يواصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ جرائمه بحق المدنيين، حَيثُ استشهد مواطنان في قصف مدفعي على صعدة، بالتزامن مع تصعيد الخروقات في الحديدة، وتكثيف الغارات على عدد من المحافظات الحرة.

وأفَاد مصدرٌ محلي لصحيفة المسيرة بأن مواطنين اثنين استشهدا جراء تعرضهما لنيرانِ جيش العدوّ السعوديّ في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.

وأشَارَ المصدر إلى أن جيشَ العدوّ السعوديّ واصل قصفَه المدفعي العشوائي على مختلف المناطق الحدودية.

وفي سياق متصل، شن طيران العدوان عدداً من الغارات على مناطق متفرقة في مأرب والجوف، في سياق محاولاته اليائسة لإنقاذ صفوف المرتزِقة المتهاوية.

وأوضح مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن طيرانَ العدوانِ الأمريكي السعوديّ شن 10 غارات على مديرية صرواح، وغارتين على مديرية جبل مراد، و3 غارات على مديرية رغوان، و3 غارات على مديرية مجزر، بإجمالي 18 غارة.

وأشَارَ المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف.

إلى ذلك، صعّدت قوى العدوان وأدواتها من الخروقات الفاضحة لاتّفاق السويد، بارتكابِ أكثرَ من 230 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة، بمشاركة كثيفة ومتجددة للطيران، وهو ما يؤكّـدُ أن قوى العدوان لم تكن يوماً حريصةً على إحلال السلام وتنفيذ التزاماته من الاتّفاقات الموقَّعة عليها بإشراف أممي.

وأوضح مصدرٌ في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان ارتكابَ 232 خرقاً من قبل قوى العدوان وأدواتها في الحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية، بينها 4 غارات لطيران تجسسي على حيس واستحداث تحصينات قتالية في الدريهمي.

ونوّه المصدر إلى أن من بين الخروقات تحليق 11 طائرة تجسُّسية في أجواء حيس والفازة وَالجاح والجبلية والدريهمي والتحيتا وَ21 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 155 قذيفة وَ197 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com