الرعاية الاجتماعية بالمحويت تكرّم الأسيرَ المحرَّرَ عبد العزيز الصايدي

 

المسيرة| المحويت

كرّم فرعُ شُعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة المحويت وقيادةُ مديرية الرجم، أمس الأحد، الأسيرَ المحرّرَ عبد العزيز خالد الصايدي، بعد الاستقبال الكبير الذي حظي به، يوم أمس؛ فرحاً بعودته من سجون العدوان ومرتزِقته بمدينة مأرب.

وخلال فعالية التكريم بحضور مدير عام مديرية الرُّجم راشد مروان ومشرف المديرية العقيد إبراهيم الناصر وأسرة الأسير المحرّر، أشار مسؤول فرع شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة الدكتور هاشم عباس إلى أن هذا التكريم لا يعد شيئاً مقابل التضحيات العظيمة التي بذلها الأسير المحرّر في جبهات العزة والكرامة والمعاناة الكبيرة التي تجرعها في سجون المرتزِقة.

وَأَضَـافَ عباس إلى أن تكريم الأسير يأتي تعظيماً لدور الأسرى في مواجَهة قوى العدوان والحصار السعوديّ الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ ما يقارب السبعة أعوام وما تحقّقه تضحياتُ الأسرى من ثمارٍ عظيمة على مستوى المبادئ والقيم وعلى مستوى البذل والعطاء.

ورحّبت قيادةُ مديرية الرُجم بعودة الأسير المحرّر عبد العزيز خالد الصايدي، مشيرة إلى مدى سعادة أسرته والمجتمع من حوله، شاكرين ومقدِّرين دور القيادة الثورية، ممثلةً بالسيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، نظيرَ اهتمامه ومتابعته للأسرى والإفراج عنهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com