قبائل البيضاء: التكفيريون لا مكانَ لهم بيننا وسنطهّر كُـلَّ مناطق المحافظة من دنس الغزاة

 

المسيرة – متابعات

استبشر أهالي البيضاء بانتصاراتِ أبطال الجيش واللجان الشعبيّة ضد العناصر الإجرامية التكفيرية المسمَّاة “داعش والقاعدة” التي حاولت التوغُّلَ في مديرية الزاهر واحتلالَ عددٍ من المواقع في الأيّام الماضية.

ونظّم أهالي البيضاء، يوم أمس، وقفةً شارك فيها وكلاءُ المحافظة وقياداتٌ تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، مشيدين بالصمود الأُسطوري للجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوانِ ومرتزِقته والعناصر التكفيرية.

وأكّـدت قبائلُ البيضاء وقوفَها إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان ومرتزِقته، لافتين إلى الجهوزيةِ لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتطهير ما تبقى من مناطق المحافظة من دنس الغزاة والمحتلّين.

وتأتي هذه الوقفة بالتوازي مع انتصاراتِ أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في معركتهم المقدسة ضد العناصر التكفيرية بالبيضاء، والتي شارك فيها أهالي المحافظة من كُـلِّ اتّجاه، موصلين رسالتَهم للعالم بأكمله بأن قبائل البيضاء لن تقبلَ بأي تكفيري في مناطقها، وأن أحلامَ العودة للعناصر الإجرامية إلى المناطق التي تم تحريرُها ستتلاشى نهائياً، بعزيمة الأبطال الرافضين لكل مشاريع العنف والإجرام.

وخلال الوقفة، أشاد وكيلُ أول محافظة البيضاء، حمود شتان، بالانتصارات التي حقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، بمساندة وتعاون أبناء وقبائل المحافظة، واستعادة مركز مديرية الزاهر ودحر مرتزِقة العدوان وأدواته، وتطهيرها والسيطرة على عدد من المواقع بمزهر والصومعة، مؤكّـداً أن أبناء البيضاء والجيش واللجان الشعبيّة أفشلوا رهانَ العدوان الأمريكي السعوديّ في التقدم بمجاميع مرتزِقته وأدواته من القاعدة وداعش إلى المحافظة.

من جهته، أشار ضيف الله الجرادي، في كلمة المرابطين، إلى استمرار الصمود في مواجهة العدوان ودحر مرتزِقة العدوان والعناصر التكفيرية من مناطق المحافظة.. مثمِّناً وقوفَ أبناء المحافظة في مساندة الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

بدوره، أشار عضو رابطة علماء اليمن، محمد السقاف، إلى جرائم العدوان والمرتزِقة والعناصر التكفيرية بحق الشعب اليمني، ما يستوجبُ الوقوفَ إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة ورفد الجبهات.

وبارك بيانٌ صادرٌ عن الوقفة انتصاراتِ الجيش واللجان الشعبيّة بمديريتَي الزاهر والصومعة.

وجَدَّدَ البيانُ التأكيدَ على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وتطهير كُـلّ مناطق المحافظة من دنس الغزاة والعناصر التكفيرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com