حرائر الدريهمي: قرار الأمم المتحدة جريمة جديدة بحق الشعب اليمني

 

المسيرة| الحديدة:

نظّمت الهيئةُ النسائية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة، أمس الأول، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بإدراج الأمم المتحدة لأنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال، ومنع النظام السعوديّ للمسلمين من الحج واحتكاره على المقيمين في المملكة.

واعتبرت المشاركات في بيان صادر عن الوقفة تلقت صحيفة (المسيرة) نسخة منه، قرارَ الأمم المتحدة جريمةً بحق الشعب اليمني، لا تختلف عن الجرائم التي يرتكبها تحالف قوى العدوان الأمريكي السعوديّ بحق اليمنيين، للعام السابع على التوالي.

وأشَارَ البيان إلى أنه لولا الدور السلبي الذي تلعبه الأمم المتحدة لما استمر تحالف العدوان في عدوانه، وجرائمه، ولكانت توقفت منذ زمن بعيد، متهمة الأمم المتحدة بالعب دور المحقّق المتواطئ، في تجاهله للأدلة، وإخفاءها بعضها وتزييف بعضها الآخر.

ودعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات والمؤسّسات الدولية والمحلية والخَاصَّة وكافة أحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له الشعب اليمن من انتهاكات وجرائم من قبل تحالف العدوان وقوى البترودولار، خَاصَّة بعد ثبوت تواطؤ وتورط الأمم المتحدة وانحيازها إلى جانب القتلة والمجرمين.

وأكّـد أن جميع الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان باليمن لن تسقط بالتقادم ولا بد من أن يأتي اليوم الذي يحاسَبون عليها، مشيداً بالانتصارات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة ضد العدوّ، مؤكّـداً الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com