إصابة 6 مواطنين في قصف مدفعي سعوديّ على صعدة وطائرات العدوان تصعد خروقات الحديدة

 

المسيرة: محافظات

استأنف تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الجمعة، سلسلةَ جرائمه بحق المواطنين، مسقطاً ستة مصابين في صعدة، فيما صعّد طيرانه خروقات الحديدة وكثّـف غاراته العشوائية على مأرب.

مصادر محلية أفادت لصحيفة المسيرة بإصابة ستة مدنيين جراء قصف مدفعي سعوديّ على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.

وأشَارَ المصدر إلى أن المصابين تعرضوا للإصابة بجروح متفاوتة أسعف بعضهم على المستشفى، لافتاً إلى أن المدفعية السعوديّة كثّـفت القصف العشوائي على ممتلكات المواطنين.

وفي ذات السياق، استهدف قصف صاروخي سعوديّ أماكنَ متفرقة بمنطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر، فيما لم يشر المصدر عن وجود ضحايا في القصف الصاروخي حتى لحظة كتابة الخبر.

وعلى صعيد متصل، كثّـف طيران العدوان غاراته العشوائية على مأرب، في سياق محاولاته الفاشلة لإركاع سكان المحافظة وجرهم إلى مساندته، وكذا مساعيه التائه لإنقاذ مرتزِقة الإصلاح ومقاتلي داعش والقاعدة على الأرض.

وأوضح مصدر لصحيفة المسيرة أن طيرانَ العدوان شن حتى كتابة هذا الخبر أكثر من 15 غارة، على صرواح ومجزر.

إلى ذلك، صعّد طيران العدوان من خروقات اتّفاق الحديدة بشن غارة على مديرية الجبلية، فيما صعدت قوى المرتزِقة انتهاكات الاتّفاق بأكثر من 160 خرقاً.

مصدر محلي أفاد لصحيفة المسيرة، بقيام طيران استطلاع العدوان الأمريكي السعوديّ بشن غارة على الجبلية بمديرية التحيتا، لافتاً إلى أن هذه الخرق يعزز مساعي العدوان وأدواته لأبطال الاتّفاق.

فيما أفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن المرتزِقة ارتكبوا خلال الـ24 ساعة الماضية 168 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية.

وأوضح المصدر أن من بين الخروقات محاولتي تسلُّل قرب شارع الخمسين وحيس وغارة لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 8 طائرات تجسسية في أجواء التحيتا وَالفازة والدريهمي والجبلية وكيلو16.

وَأَضَـافَ المصدر “ومن بين الخروق 36 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 214 قذيفة و121 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com