مسيرة حاشدة لأطفال محافظة إب تنديداً بشراء الأمم المتحدة بالمال السعودي

 

المسيرة- إب

نفّذ المئاتُ من أطفال محافظة إب، يوم أمس، مسيرةً حاشدةً جابت شوارع مركز المحافظة؛ تأكيداً على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وندّد الأطفال المشاركون في المسيرة، بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب، بقرار الأمم المتحدة بإدراج “أنصار الله” في اللائحة السوداء مقابل المال السعودي الإماراتي، مؤكّـدين في بيان مسيرتهم أن هذا القرار يعبر عن مدى الانحياز الواضح من الأمم المتحدة لصالح الظالم ضد المظلوم وتماهيها مع مشروع العدوان مخطّطاته الخبيثة.

وشدّد المشاركون على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فعال في مواجهة الأعداء، داعين الدولة إلى اتِّخاذ إجراءات مناسبة لتفعيل هذا السلاح والضغط على التجار والمستوردين لهذه البضائع.

وَعبّر المشاركون عن أسفهم من القرار الجائر للنظام السعودي بمنع فريضة الحق، معتبرين هذا القرار خدمةً لأعداء الأُمَّــة.. مجددين العهدَ للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بأن يكونوا جيل الغد الواعي المخطّطات الأعداء الساعي لحياة عنوانها العلم والجهاد..

وخلال المسيرة، ألقى رئيسُ اللجنة الفرعية بإب، نائب مدير مكتب التربية، محمد لطف المتوكل، كلمة أكّـد فيها أن أطفال إب الأحرار كانوا السباقين في إدانة قرار الأمم المتحدة وأكثر وعيا تجاه سلاح المقاومة.

بدوره، أوضح مدير إرشاد مديرية الظهار، محمد الجرموزي، أن القرارات الدولية الآثمة والظالمة تجاه أحرار هذا الشعب لن تؤثر على عزة وشموخ هذا الشعب الذي يتوق للتحرّر وَالاستقلال.

وألقيت كلمتان في المسيرة باسم الطلاب ألقاهما الطالبان أسامة السراجي وأحمد فيصل التويتي، فيما ألقى الشاعر غيلان قطران قصيدة نالت الاستحسان..

حضر المسيرةَ مديرا مكتبَي الإرشاد أحمد العصري والإعلام عبدالباسط النوعة..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com