وسائلُ إعلام روسية تصفُ مشاهدَ انتصارات أبطال الجيش واللجان في جيزان بالخيالية

 

المسيرة | متابعات:

أشادت وسائلُ إعلام روسية، أمس الأحد، بالعمليات العسكرية البطولية التي حقّقها أبطالُ الجيش واللجان في جبهات الحدود بجيزان، وبثها الإعلام الحربي قبل أَيَّـام.

ووصفت صحيفةُ “لايف جورنال” الروسية، الحربَ القذرةَ التي يشُنُّها تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ على اليمن منذ 7 سنوات بالمُرَوِّعة، مبينة أن موتَ شخص واحد أمرٌ مُرَوِّع أَيْـضاً، موضحة أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبيّة ليس لديهم أي خيار سوى الدفاع عن شعبهم وبلادهم والانتقام لضحايا تحالف العدوان السعوديّ وحلفائه “من دول الخليج” المدعومين من قبل أكاسيد “حلف الناتو”، والمرتزِقة السودانيين.

وأكّـدت الصحيفة الروسية، أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبيّة حقّقوا انتصارات عظيمة وألحقوا بالجنود السعوديّين ومرتزِقتهم الذين تم جلبُهم هزائمَ مخزية في منطقة جيزان، أودت بحياة أكثر من 80 شخصاً من صفوف تحالف العدوان، حَيثُ تمكّنوا من تحريرِ عشرات المواقع التابعة للجيش السعوديّ خارجَ مدينة الخوبة، في عملية عسكرية كبرى، منوّهة إلى أن الإعلام الحربي اليمني نشر مقطعَ فيديو ملحمي لهجوم الجيش واللجان على مواقع سعوديّة حَسَّـاسة في منطقة جيزان جنوب السعوديّة.

من جانبه، قال موقعُ “آر إس إس بيلاسيو” الروسي: إن الجيشَ واللجان الشعبيّة نفّذوا عمليةً ملحميةً كُبرى، وخلال هذه العملية أسروا العديدَ من الضباط السعوديّين والمرتزِقة الأجانب، مبينًا أنه في خضم العملية الكبرى، كان هناك عشراتُ الجثث وكَومةٌ من الآليات العسكرية المدرعة محروقة ومدمّـرة.

وَأَضَـافَ الموقع الروسي: عملية عسكرية كبرى لا تصدَّقُ حتى أن أفلامَ الحروب الخيالية والمؤلفة وجميع صنوف سلسلة ألعاب “كول أوف ديوتي” ليست قريبةً منها ولا يمكن أن تشابهها.

وفي وقت لاحق، نشرت صحيفةُ “لايف جورنال” الروسية مقالاً آخر عن ملحق العملية العسكرية الكبرى حمل عنوانَ “هزيمة السعوديّين في جيزان، المذبحة مُستمرّة”.

وأكّـدت الصحيفةُ أنه خلال الفيديو الذي نشره الإعلام الحربي اليمني بشأن العملية العسكرية الثانية، قام الجيش واللجان الشعبيّة بمطاردة الجنود والضباط السعوديّين والمرتزِقة الهاربين، حَيثُ أسروا العشراتِ من المرتزِقة المعتدين.. واستولوا على الغنائم، وأحرقوا المعدات التي تم الاستيلاءُ عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com